الوصف و التحليل

التخلص من كل المشتتات بالخارج للتركيز على العمل. من السهل قول ذلك ، لكن من الصعب جدًا القيام به. لكن لا تقلق. Forest MOD APK هو تطبيق يساعدك على القيام بذلك!

 

قدِّم عن الغابة

تخلص من كل المشتتات المزعجة للتركيز على العمل بشكل أفضل

لماذا يوجد مشتتات؟

أصبحت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية حديثة بشكل متزايد. يصبح الوصول إلى الإنترنت من العديد من المصادر المختلفة أسهل وأسرع بغض النظر عن مكان وجودك. هذا مفيد وضار. من السهل رؤية الفوائد ، ولكن هناك العديد من الأضرار التي تأتي ببطء. يتغلغلون بعمق في العقل الباطن ويصبحون عادة دون أن يعرفوا ذلك.

بصراحة ، هل سبق لك أن تحققت من بريدك الإلكتروني للعمل وفي نفس الوقت نشرت حالتك على Facebook؟ أو هل سبق لك أن شاهدت Stories أو Reels على Instagram أثناء العمل؟ قد تعتقد "حسنًا ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق" ، أو "سأدخل وأخرج على الفور" ، أو "لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت". لكن تلك الدقائق القليلة يمكن أن تتحول إلى نصف ساعة ثم ساعة. في المجمل ، يمكن أن يصل مقدار الوقت الذي لديك فيه مثل هذه الإلهاءات خلال اليوم إلى عدة ساعات في بعض الأحيان. بدلاً من استخدامه للنوم لاستعادة القوة والراحة والاسترخاء في الموسيقى الهادئة ، فإنك تضيعه. 

إذا كانت هناك طريقة للحد من هذه الانحرافات (إزالة جميع المشاكل غير الضرورية من الإنترنت والشبكات الاجتماعية) وإعادتك إلى العمل ، فمن المؤكد أنك ستكون أكثر إنتاجية وصحة.

قد تحتاج إلى تطبيق دعم

نعم ، من الصعب القيام بذلك بمفردك. في الماضي ، اعتدت على قضاء ساعات في اليوم في تصفح Facebook ، وهي ليست عادة صحية. لقد كان ضارًا لأنني اضطررت لقراءة العديد من التعليقات السلبية. ولكن منذ استخدام Forest ، وهو تطبيق للمساعدة في استعادة التركيز ، انخفضت هذه العادة بشكل كبير. حتى الآن ، لم يعد هناك تقريبًا. لذا ، يمكنني التركيز على العمل لأنه لم يعد هناك أشياء متنوعة على الهامش.

وفقًا لوصف الشركة المصنعة ، ستساعد Forest على زيادة كفاءة العمل وزيادة قدرة المستخدم على التركيز بسلسلة من الطرق الدقيقة والعميقة للغاية.

كيفية استخدام فوريست

أولاً ، ستختار فترة للتركيز على العمل. تنعكس هذه العملية في العدد الكبير من الأشجار التي تريد زراعتها في حديقة الغابة الافتراضية. كلما زاد وقت التركيز ، كلما كانت النباتات أكبر وأكثر خضرة.

التالي هو اختيار مستوى الالتزام. إذا التزمت بالامتثال المركزي بنسبة 100٪ خلال الفترة الزمنية التي تم إدخالها في البداية ، فلن تتمكن من إغلاق تطبيق Forest ، أو تبديل علامات التبويب ، أو قراءة الصحف ، أو فتح Facebook / YouTube أو القيام بأي شيء آخر على الهاتف المحمول. إذا تم انتهاك أي واحد منهم ، فسوف تذبل جميع النباتات التي لديك وتموت في لحظة.

على العكس من ذلك ، إذا اتبعت بدقة وأكملت الالتزام خلال الوقت المحدد مسبقًا ، فستظهر جميع الأشجار خضراء في حديقة الغابة الافتراضية. مصحوبة بالعديد من كلمات التشجيع و الثناء المليئة بالحب من التطبيق.

هذه هي النتيجة في التطبيق. وبالتأكيد في الحياة الواقعية ، إذا ركزت على العمل طوال ذلك الوقت ، فسترى تقدم عملك بشكل مفاجئ بسرعة. التركيز يجعل كل شيء يعمل بشكل أفضل وأكثر سلاسة ، أليس كذلك؟

قد لا تعرف ذلك ، لكن يوتيوب ، والرسائل ، والبريد الإلكتروني ، والفيسبوك ، والإنستغرام ، والقنوات الإخبارية ، والقنوات الموسيقية ... كلها تنتج مادة الدوبامين ، وهو هرمون محفز لجذب المستخدم باستمرار ، وسوف تقضي الكثير من الوقت عليه. بالنسبة لمنتجي التطبيق ، بالطبع ، إنه مفيد جدًا. لكن بالنسبة للمستخدمين ، فهي مفيدة وضارة. الميزة هي أنك تستفيد من توفر تلك التطبيقات ، والضرر هو أنك مدمن عليها بشدة ، لذلك يستغرق الكثير من الوقت خلال اليوم ، حتى وقت العمل. لذلك ، فإنه يؤدي إلى عمل طويل ولكن غير فعال.

يقوي الإرادة ضد المشتتات

يمكن أن يتراوح المؤقت لكل دور من 10 دقائق إلى 120 دقيقة. لكنني أعتقد أن حوالي 45 دقيقة إلى ساعة واحدة مثالية ، أي ما يعادل فصلًا دراسيًا في المدرسة. هذا أيضًا هو متوسط ​​الوقت الذي يمكن فيه للشخص التركيز بشكل أفضل ، وبعد ذلك يمكن أن يتعب العقل والجسد.

لكن الغابة ليست جامدة للغاية. يمكنك إعداد بعض الاستثناءات ، اعتمادًا على الموقف المحدد للوظيفة. على سبيل المثال ، أثناء العمل على الكمبيوتر ، لا يزال بإمكانك التحقق من البريد الإلكتروني للعميل. أثناء الدراسة ، يمكنك البحث عن القاموس وعرض تطبيق الدرس من المدرسة. بمجرد إعداد هذه الاستثناءات ، حتى إذا قمت بالوصول إلى علامات تبويب / تطبيقات أخرى خلال الفترة المحددة ، فستظل الشجرة تعيش بشكل طبيعي.

كلما ارتفع مستوى التركيز وساعات الالتزام ، زاد عدد الأشجار لديك وزادت العملات المعدنية الإضافية التي تحصل عليها من التطبيق. كما شارك ممثل المؤسس ، فإن صورة الأشجار الخضراء هي أيضًا رمزية لزراعة الغابات وحماية الأرض الخضراء والنظيفة. في كل مرة يجمع فيها المستخدم 2500 قطعة نقدية في التطبيق ، سيستخدم فوريست أمواله لزرع شتلة في إفريقيا. أولئك الذين لديهم روح بشرية ، يحبون الطبيعة ويقدرون قيمة الأعمال الصالحة سيحبون الغابة.

دافع جيد

لدى Forest العديد من الأشياء التي تعطي دوافع ملموسة وغير ملموسة للمستخدمين. إنها طرق لتقدير وتحفيز معنوياتهم. على وجه التحديد ، هناك الآلاف من الأنواع المختلفة من الأشجار في الغابة. في كل مرة تركز فيها ، ستتاح لك الفرصة لفتح شجرة جديدة جميلة. عندما تحصل على 500 شجرة ، ستتلقى هدية مبهجة لطيفة من التطبيق. كما ذكرت أعلاه ، عندما تحصل على المزيد والمزيد من الأشجار ، يمكنك المساعدة في زراعة أشجار حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة "Inspire" في Forest لعرض كلمات التشجيع الكبير تلقائيًا. كلاهما يذكر المستخدمين ويثني عليهم بمهارة. يمكنك أيضًا إدخال سلسلة من الأقوال المفضلة ذات المغزى بالنسبة لك. وستظهر هذه الجمل أيضًا بشكل عشوائي في مناطق زمنية معينة أثناء التنفيذ.

إصدار APK MOD من Forest

ميزة MOD

Pro مفتوح

تنزيل Forest APK & MOD لنظام Android

التطبيق مضغوط وسهل الاستخدام وسهل الفهم. كما أنه يحتوي على العديد من كلمات التشجيع الجيدة والتحركات المحددة لدعم تركيز المستخدم. انها جميلة جدا ومفيدة. يمكن للمهتمين تنزيل Forest هنا.