الوصف و التحليل

خدمات Google Play هي تطبيق نظام لنظام Android يضمن التشغيل المستقر للبرامج. ميزته الرئيسية هي الوصول السريع إلى إعدادات الخصوصية ، والتي تتيح لك تغيير مستويات أمان الحساب على الفور. يتيح لك البرنامج إجراء تفويض سريع ، بالإضافة إلى زيادة أداء الجهاز.

ميزات:

المستخدم قادر على عرض محفوظات الاستعراض. يمكنك إنشاء قائمة بالتطبيقات المثبتة وإزالة جميع التطبيقات غير الضرورية. ميزة أخرى لطيفة هي الإكمال التلقائي لتسجيل الدخول وكلمة المرور. الميزات التالية جديرة بالملاحظة:

  • مصادقة سريعة
  • دعم التحديثات التلقائية ؛
  • عرض مُحسَّن للخرائط ؛
  • بحث محسن.

يتم دعم مزامنة الحسابات ، مما يجعل من الممكن نقل البيانات بينها. يتضمن ذلك الكتب وجهات الاتصال وعناوين Gmail التي يمكن تنزيلها على أجهزة متعددة في وقت واحد.

مزايا الخدمة

يتيح لك استخدام هذه المجموعة من الميزات فتح ميزات جديدة دون تثبيت التحديثات على Android. من خلال تحسين استخدام الذاكرة ، تعمل خدمات Google Play على تسريع جميع الألعاب بشكل كبير. يبدأون في العمل بشكل أسرع من ذي قبل ويستهلكون طاقة بطارية أقل بكثير. من بين المزايا:

  • تفاعلات محسّنة مع التطبيقات التي تقرأ حالة المستخدم ، مثل المشي.
  • تشغيل مستقر لجميع البرامج.
  • التحديثات التلقائية للبرامج ذات الصلة.

عند إلغاء تثبيت حزمة النظام هذه ، قد لا تبدأ معظم التطبيقات في العمل بشكل صحيح. لا يمكن إصلاح ذلك إلا عن طريق إعادة تثبيته على الأداة الذكية.

تعد خدمات Google Play عنصرًا مفيدًا لنظام Android. بفضل الواجهة البسيطة ، يمكنك على الفور إتقان القائمة الرئيسية والبدء في استخدام جميع إمكانيات النظام بالكامل.

يمكنك تنزيل تطبيق Google Play Services على Android من موقعنا الإلكتروني مجانًا وبدون تسجيل ورسائل قصيرة باستخدام الرابط المباشر أدناه.

 

خدمات Google Play ، تطبيق مجاني ومفيد صممه فريق برمجة Google ، تم تنزيله أكثر من 100 مليار مرة من قبل المستخدمين حتى الآن. واليوم ، وضعنا لك أحدث نسخة منه في Farsroid ، والتي يمكنك تنزيلها باستخدام اضغط للتحميل! الإصدار القادم من البرنامج المتاح للتنزيل هو في الأساس الإصدار الرسمي والعالمي ، والإصدارات الأعلى التي قد تراها على المواقع الأخرى هي النسخة التجريبية ، والتي نقترح عليك عدم استخدام وتثبيت أحدث إصدار رسمي من Farsroid. .

 

ملاحظة: استخدم برنامج CPU-Z لفهم معالج جهازك.