الوصف و التحليل

1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا هو أداة سهلة الاستخدام للغاية وستكون مفيدة لكل من يستخدم أداة محمولة لتصفح الإنترنت ويريد أن يكون آمنًا قدر الإمكان. يوفر نظام الإعدادات المريح والعمل بنقرة واحدة للمستخدم حالة لا تسمح لمزود الإنترنت بتلقي معلومات حول المكان الذي يزوره. هذا سيوفر لهم من الإعلانات السياقية ، وإمكانية استخدام المعلومات السرية من قبل أطراف ثالثة وأكثر بكثير من الوضع الحالي على شبكة الويب العالمية "ثري".

اليوم هو عصر الإنترنت ، حيث يمكن للناس الوصول بحرية إلى الإنترنت والقيام بأشياء كثيرة على الإنترنت. ولكن مع هذا النمو الهائل ، تستخدم العديد من المكونات الإنترنت للقيام بالكثير من الشر ، وبالتحديد المتسللين. وبالتالي ، لا يمكن للمستخدمين إلا أن يشعروا بالتهديد لأمنهم عند استخدام الإنترنت ، لأن هناك العديد من التهديدات التي يتعرضون لها. إذا كان المستخدمون يريدون الوصول الآمن إلى الإنترنت ، فإن تطبيق Cloudflare  1.1.1.1 DNS   يعد خيارًا رائعًا. في السابق ، كان هذا التطبيق متاحًا على جهاز الكمبيوتر ، ولكن كان لا يزال من الصعب استخدامه على الأجهزة المحمولة. لذلك ، قرروا مؤخرًا إطلاق تطبيق يمكن للمستخدمين استخدامه بحرية.

اكتشف ما يمكن لهذا التطبيق القيام به. 1.1.1.1 هي خدمة نظام اسم المجال ، أو DNS المجاني ، تتم صيانتها وتملكها Cloudflare وبالشراكة مع APNIC. يعمل هذا التطبيق كخادم ويوفر تحليل اسم المجال لأي خادم مستضاف على الإنترنت. من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق ؛ كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو تشغيل مبدل التطبيق. عندما لا يحتاجها المستخدمون ، كل ما عليهم فعله هو إيقاف تشغيل المفتاح لإيقاف التطبيق.

احترم خصوصية المستخدم

عندما يتصل المستخدم بالإنترنت ، فإنه يحصل فقط على الإعلانات ، لأن هذه هي الطريقة التي يربح بها المطورون الأموال. ولكن عندما يزور المستخدمون هذه التطبيقات أو مواقع الويب ، يمكن للمعلنين امتلاك معلومات المستخدم. في هذا الوقت ، كلما بدأ المستخدمون ، سيكون هناك الكثير من الإعلانات وسيشعر المستخدمون بعدم الارتياح حيال ذلك. لكن هذا التطبيق لن يعمل وسيساعد في منع ذلك. إنهم يعتقدون أن خصوصية المستخدمين أمر يجب عليهم احترامه وقرروا عدم بيع معلومات المستخدمين.

الوصول الآمن إلى الإنترنت

ميزة أخرى رائعة يمكن أن يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين هي أمان الوصول إلى الإنترنت. على الإنترنت ، بالإضافة إلى المعلومات والأشياء الرائعة ، هناك العديد من الأشياء التي تعرض المستخدمين للخطر. هذه هي الفيروسات التي يطلقها المتسللون عمدًا على الإنترنت من أجل إغراء المستخدمين في فخ حتى يتمكن المستخدمون من مواجهة التهديد. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على منع ذلك وحماية سلامتهم في أي موقف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

زيادة الإنتاجية

عندما يدخل المستخدمون إلى هذا التطبيق ، تزداد سرعة الإنترنت بشكل كبير حتى يتمكن المستخدمون من استخدامه بشكل مريح قدر الإمكان. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خدمة WARP + تشبه VPN لتحسين سرعة الوصول إلى الجهاز. يزيل هذا التطبيق أي ازدحام في الشبكة ويمنح المستخدمين أفضل تجربة إنترنت. وفقًا للاستطلاع ، كانت النتيجة أسرع بنسبة 30٪ من العديد من الأشياء الأخرى مثل Google DNS.