الوصف و التحليل

A 1942 Arcade Shooter - مطلق النار الممرات في ميكانيكا اللعب الكلاسيكية والممثلين الرجعية الأكثر أناقة من هذا النوع. تجري اللعبة في السماء بجوار Midway Atoll خلال حملة المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية. اللاعبون في دور طيار في سلاح الجو الأمريكي سيهاجمون قوات العدو. الأهداف الرئيسية ستكون حاملات الطائرات وسفن العدو الكبيرة الأخرى القادرة على إلحاق ضرر كبير بسرب الحلفاء.

هي لعبة حرب طائرات حيث ستختبر دقائق الحركة في لعبة android. في اللعبة ، سوف تهاجم السفن بطائرة الحرب الخاصة بك وسوف تغرق السفينة وسوف تكسب الغنائم عن طريق غرق السفينة. ستسمح هذه الغنائم لطائرتك بإحداث ضرر أكبر في التطوير والمعركة. وهي متاحة الآن مجانًا أيضًا مع إصدار تعديل Money Money الغش . استمتع بتنزيل اللعبة وتثبيتها مجانًا.

1942 Arcade Shooting - في هذه اللعبة هناك فرصة للعودة إلى الأيام القديمة ، وكذلك لاختبار القوة الشخصية في الحرب العالمية. الهدف الرئيسي هو إبادة الأسطول الجوي الياباني ، وكذلك الإزالة من المسار لكل من القوات البحرية والقوات الأخرى للدولة.

هناك 20 مرحلة أمامك ، حيث سيكون عليك تمهيد طريقك إلى منافسيك ، وإطلاق النار لهزيمة. تأكد من إكمال جميع المهام المقترحة لتشعر وكأنك طيار حقيقي. انتبه إلى 3 طرق للعبة وأنواع مختلفة من الخصوم والكثير من المعدات. يتم تقديم الرسومات الرجعية ، بالإضافة إلى عناصر تحكم بسيطة للغاية. حقق الهدف الرئيسي!