الوصف و التحليل

Alight Motion مهكر هو تطبيق لمعالجة الفيديو الاحترافي. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الصغيرة إلى رسوم متحركة ، وإضافة ظلال مختلفة ، وتعتيم على عملك ، وإدخال أي نص ، وكذلك تقسيم الفيديو إلى طبقات للعمل مع كل منها على حدة. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ، ولكن ، في نفس الوقت ، يذهب كل العمل هنا بكفاءة ومهنية قدر الإمكان.

alight motion مهكر 2020

يعد العمل مع الصور أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن بفضل الدورات التدريبية السريعة والتطبيقات البسيطة المختلفة ، سيتمكن الجميع تقريبًا من معالجة صورهم وتغييرها بشكل لا يمكن التعرف عليه. أما بالنسبة لتسجيلات الفيديو ، فهذه قصة مختلفة تمامًا ، لأن العمل مع الصور المتحركة صعب للغاية ، ولا يمكن لأي شخص التعامل مع مثل هذا العمل. قام المطورون الكوريون بحل هذه المشكلة وإنشاء تطبيق Alight Motion.

هذه خدمة فريدة من نوعها ستساعدك على الشعور بأنك محترف حقيقي ، وتغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك تمامًا عن طريق إضافة تأثيرات أو ظلال مختلفة. لبدء العمل مع البرنامج ، يجب عليك تنزيل الفيديو الملتقط أو تسجيله في العملية. توجد جميع الأدوات الرئيسية في اللوحة الرئيسية ، لذلك تحتاج فقط إلى النقر فوق كل منها ومشاهدة كيفية تحويل الفيديو المحدد.

 

لايت موشن مهكر الاسود

هنا يمكنك تقسيم الفيديو إلى طبقات ، والعمل مع كل منها على حدة. يسمح لك التطبيق بتغيير السطوع والتباين وضبط التدرج اللوني العام للصورة. الآن ستتمكن حتى مقاطع الفيديو الباهتة من الحصول على مظهر مذهل ، واللعب بألوان مختلفة تمامًا. أيضا ، البرنامج لديه القدرة على تحرير الصور المتجهة مباشرة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

بفضل هذه الخدمة ، ستتاح لك الفرصة لتحويل مقاطع الفيديو الصغيرة وتحويلها إلى صور متحركة. في هذا التنسيق ، ستشغل مساحة أقل بكثير ، وستكون خالية من الصوت. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP4 ، وفي المستقبل ، قم بتشغيلها على أي أجهزة تابعة لجهات خارجية تدعم هذا القرار.

عند العمل مع مقاطع الفيديو ، من الممكن قص الإطارات الفردية وحفظها في ذاكرة الأداة. في المستقبل ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو منفصل عنها ، وتجربة تأثيرات متنوعة. يتيح لك تطبيق Alight Motion تغيير مظهر الفيديو بالكامل ، وتحويله إلى فيلم احترافي. قم بتثبيت هذه الخدمة على جهازك المحمول ، وسيحصل عمل الفيديو الخاص بك على مظهر أفضل.

 

تم تصميم التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على معظم أجهزتك المحمولة. بطبيعة الحال ، سيعمل هذا بشكل جيد على معظم أجهزة Android الخاصة بك. ومع ذلك ، نظرًا لأن عملية تحرير الفيديو ستتطلب الكثير من إمكانيات الأجهزة من نظامك ، فأنت بحاجة إلى تزويد التطبيق بالطاقة الكافية للقيام بعمله.
ومع ذلك ، يجب أن تحتوي أجهزة Android الخاصة بك على 1.5 على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي غير المخصصة للتثبيت والتشغيل. ولكي يعمل بشكل صحيح ، يجب أن يحتوي نظامك على معالج رباعي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو أكثر. والأفضل من ذلك كله ، تأكد من تحديث تطبيق Alight Motion بانتظام حتى لا تفوتك أي من ميزاته.

فرص مذهلة

ستجد هنا جميع الميزات الرائعة التي تقدمها Alight motion :

أدوات الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة الرائعة

لتبدأ ، بالنسبة لجميع القادة المبدعين ، يمكنك إجراء تغييرات مذهلة على مكتبة الرسوم المتحركة الخاصة بك باستخدام Alight Motion. بمعنى آخر ، يتيح لك التطبيق إنشاء مقتطفات رسوم متحركة ورسوم متحركة مذهلة مع دعم المتجهات والصورة النقطية ، وهو قادر على تحرير الرسومات المتجهة مباشرة على هاتفك. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إنشاء الرسوم المتحركة المفضلة لديك دون أي مشكلة.
بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي للعديد من الإعدادات ، والتي ستعمل على توسيع إمكانات المحرر الخاص بك. ولتسهيل الأمور ، يمكنك أيضًا اختيار حركات معينة من مجموعة من الإعدادات المسبقة والعناصر الجاهزة.

قم باستيراد المواد الخاصة بك للتحرير أو التنزيل من المكتبة

ولجعل التحرير أكثر سهولة ويسهل الوصول إليه ، يُسمح لمستخدمي Android باستيراد مواد التحرير الخاصة بهم بسهولة من وحدة التخزين الداخلية والمكتبة عبر الإنترنت إلى Alight Motion. يسمح لك ذلك بالتحرير بسرعة وكفاءة على أجهزتك المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يحتوي التطبيق أيضًا على خيار تصدير سريع يوفر كلاً من مقاطع الفيديو MP4 وصور GIF المتحركة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إنشاء مقتطفات الرسوم المتحركة المفضلة لديك وتحميلها في تعريف قياسي.