الوصف و التحليل

برنامج تعريب التطبيقات للاندرويد

يحضربرنامج تعريف تطبيق Androidإنه من أهم البرامج التي يجب معرفتها ، ويبحث الكثير عن هذا التطبيق من أجل التعبير عن أي تطبيق يريدونه.

تستخدم معظم هواتف Android لغات دولية متعددة ، بما في ذلك العربية ، ولكن في بعض الأحيان ستجد بعض الأجهزة الأمريكية أو الصينية الخاصة ببلدهم أو منطقتهم فقط لا تحتوي على اللغة العربية ، مما يتطلب طريقة لإضافة اللغة العربية إلى هاتف Android أو طريقة تسمى Android Arabic.

تعليمات برنامج تعريب التطبيقات الأندرويد بدون روت

لتحقيق ذلك بعدة طرق اعتمادًا على الميزات المتاحة ونوع وإصدار Android لديك ، هذا هو أبسط برنامج تعريب Android ، والذي يمكن تشغيله بدون جهاز كمبيوتر ، يمكنك ببساطة إضافة اللغة العربية إلى أي هاتف يعمل بنظام Android من خلاله .

بشكل عام ، توفر Google جميع اللغات العالمية على جميع إصدارات Android ، ولكن يحق للشركة المصنعة إخفاء اللغات التي لا تريدها في الهاتف ، مما يجعله يشمل فقط لغات البلد بها التي توجد بها اللغة الإنجليزية ، ويمكن بسهولة اكتشاف هذه اللغات المخفية محليًا وإدراجها في قائمة اللغات في الهاتف.

نبذة عن تطبيق تفعيل اللغات

إذا كان لديك أذونات الجذر ، فهذا يعتمد على إصدار الهاتف والنظام ، فهذا أفضلبرنامج تعريب التطبيقات للأندرويد(بدون جذر) ، يمكن استخدامه مع الجذر ويتم شرح الاستخدام بالتفصيل.

LanguageEnabler هي أداة خاصة متاحة مجانًا على متجر تطبيقات Google Play والتي تتيح لك تنشيط اللغة والترجمة لأي جهاز Android دون الحاجة إلى مستخدم جذر ، بغض النظر عن مجالها ، لا يوجد مستخدم جذر ولا كمبيوتر ، هذا هو سهل للغاية خاصة إذا كان هاتفك يحتوي على إصدار Android Kitkat أو أقل ويحتاج إلى الجذر من Android 4.2 والإصدارات الأحدث.

ولكن يمكنك الحصول على الجذر اللازم من الكمبيوتر ، لتشغيل التطبيق بدون مستخدم root Kitkat أو أقل ويحتاج إلى الجذر من Android 4.2 والإصدارات الأحدث ، ولكن يمكنك الحصول على الجذر الضروري من الكمبيوتر ، لتشغيل التطبيق بدون مستخدم الجذر.

كيفية استخدام برنامج تعريب الاندرويد

يتيح التطبيق تفعيل اللغة العربية واللغات الأخرى التي قد تكون مخفية في ذاكرة القراءة فقط من سامسونج ، مما يجعله أسهل تطبيق محلي لهواتف سامسونج المحمولة. لا يحتاج مقدمو الخدمات في هذه البلدان إلى هذه اللغة (ولغات أخرى) ، لذلك عليك إخفاءها.

الاسم: لغة تمكين.

تاريخ التحديث: 22 يناير 2016

الحجم: 2.1M

عملياتالتركيب: +1،000،000.000

النسخة الحالية: 3.4.4 ينطبق على Android2.3 والإصدارات الأحدث.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك بسهولة ترجمة الهاتف وإضافة اللغة العربية إليه بعد فتح التطبيق واختيار اللغة العربية.

إذا كان هاتفك يحتوي على إصدار Android حديث ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر لمنح التطبيق الأذونات للتحكم في إعدادات الهاتف عبر سطر أوامر adb كما في الشرح التالي:

●  لذلك بالإضافة إلى كابل USB الخاص بالهاتف ، فأنت بحاجة ماسة إلى جهاز كمبيوتر به أحد الأنظمة الثلاثة (Windows أو Mac أو Linux).