الوصف و التحليل

يحتوي AndroVid Pro على جميع الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو. قادرة على إنشاء عروض الشرائح من صور مختلفة. هناك محول متكامل يسمح لك بتحويل ملفك إلى أي تنسيق شائع. تحتوي الأداة المساعدة أيضًا على العديد من التأثيرات الخاصة ، مثل التلاشي ، النقوش القصيرة ، الحركة البطيئة ، البني الداكن ، وما إلى ذلك. العيب الكبير في الحل هو كتلة الإعلانات التي تسد القائمة وتتداخل مع التشغيل المريح (يمكن إزالتها فقط بعد شراء ترخيص مقابل 2 دولار).

هناك تطبيقات تؤدي وظائف تقليدية تمامًا وبالتالي يمكن تصنيفها بدقة كمحررين نصيين أو مديري ملفات أو أي برنامج آخر. ولكن هناك برامج تم إنشاؤها على عكس التصنيفات الحالية ، ويتم تحديد وظائفها لأنها تبدو معقولة للمطورين.
من بين هذه التطبيقات غير القياسية ، AndroVid Pro Video Editor - محرر فيديو لهواتف Android والأجهزة اللوحية. ومع ذلك ، إذا حددت هدفًا وحاولت تصنيفه بطريقة ما ، فإن التعريف الأكثر منطقية له هو "معرض لعرض ملفات الوسائط المتعددة مع وظائف لتحريرها الجزئي". لما ذلك؟ يمكنك فهم هذا فقط من خلال التعرف على عمل هذا البرنامج.

عادة ما يكون أول شيء يراه المستخدم بعد تشغيل التطبيق هو واجهته. على عكس العادات الحالية ، فإن تطبيق AndroVid Pro غير موجود عمليًا - فقط قائمة مرئية ، والتي تعرض ملفات فيديو الهاتف المجهزة بالصور المصغرة للرسم التخطيطي. علاوة على ذلك ، تنتظر المستخدم مفاجأة ثانية: يتم عرض بعض الملفات في عدة حالات في وقت واحد ، ويحدث هذا بسبب حقيقة أنه نتيجة لتقلبات بعض التطبيقات ، تتحول هذه الملفات إلى تكرار ، بالإضافة إلى ذاكرة الجهاز ، على البطاقات المستخرجة. إذا نقرت على ملف ، فسيبدأ في اللعب ، وأخيرًا تظهر واجهة كاملة من أحد عشر زرًا ، يمكن فهم معناه من الصور التوضيحية ومن التسميات التوضيحية.

يمكنك تنزيل AndroVid Pro Video Editor لنظام Android مجانًا ، تمامًا مثل معظم البرامج الشائعة الأخرى.

تصبح الوظيفة الرئيسية للتطبيق "Trim" ، أو الاقتصاص ، والتي تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها جميع الوظائف المماثلة في محررات الفيديو من هذا النوع. يوجد مسطرة في أسفل الشاشة ، حيث تشير نقاط البداية والنهاية إلى الجزء المطلوب من الفيديو ، ومن خلال النقر على أيقونة المقص ، كل ما تبقى هو خلف الكواليس ، وسيكون التطبيق مهتمًا أيضًا بالمقاطع التي يجب حفظها والأجزاء التي يجب التخلص منها. الجدير بالذكر أن الاقتصاص يمكنه قطع صف صوتي من مقطع فيديو ، وحفظه بتنسيق MP3 الشهير.

تصبح وظيفة الصوت استمرارًا منطقيًا للوظيفة السابقة وتحويل الصوت إلى تنسيقات مختلفة ، من ASF الكلاسيكي و WMA الشهير إلى FLAC أو النادر M4A.

تبدو وظيفة "Grab" متناغمة تمامًا في واجهة AndroVid Pro لنظام Android ، مما يجعل الصور الثابتة بنقرة على الشاشة في الوقت المناسب والنقر على أيقونة الصورة التي تظهر. مثل الوظيفة الأولى ، توضح هذه الوظيفة ميزات إضافية غير متوقعة - فهي ترسل لقطة عن طريق البريد الإلكتروني أو تحفظها في الذاكرة أو تجعلها خلفية.

على الرغم من كل ما هو غير عادي ، يمكن التوصية بالتطبيق لكل من يعالج مقاطع الفيديو - يمكن أن يتحول إلى أن يكون مناسبًا بشكل غير متوقع في العديد من المواقف. حسنًا ، يمكنك تنزيل AndroVid Pro مجانًا لهاتف أو جهاز لوحي على android باستخدام الروابط المباشرة على الموقع الرسمي أو موردنا .