الوصف و التحليل

Angry Gran Run هي لعبة أندرويد لا نهاية لها مليئة بالمعنى العميق والإيجابي المذهل. قيادة امرأة عجوز متهورة ، عليك تخطي العقبات ، والتغلب على المارة ، وسرقة أموالهم ، ومحاربة الوحوش غير المسبوقة ، وبطبيعة الحال ، تحسين قدرات جدتك!

على عكس العدائين المشهورين الذين لا يملكون مؤامرة ، فإن لعبة Angry Gran Run لنظام Android تحتوي على قصة كاملة تبدأ مع دخول امرأة عجوز عنيفة إلى مستشفى للأمراض النفسية. لكن لا أحد ينجح في الاحتفاظ بمعاش متقاعد وتندلع في شارع مزدحم بالعاصمة. من جميع الأرجل ، هربت الجدة ، لكن الضربات العنيدة لا تمنحها ثانية للاستراحة. لذلك ، يتعين على المرأة العجوز أن تطير فوق عوائق المدينة على الطاير ، وتحطم وتضرب الجميع في طريقها.

ملامح اللعبة غاضب جران ران

  • أداء الأعمال المثيرة والمجموعات المثيرة للدهشة ، واستخدام القدرات الفريدة لجدة للتغلب بنجاح على بعض العقبات.
  • قبض على جميع gopniks وأخذ المال منها ، حيث يمكنك شراء العديد من التحسينات المختلفة للبطلة التي لا تهدأ.
    في لعبة Angry Gran Run لنظام Android ، ستجد العديد من الأزياء الجميلة للمرأة العجوز ، والتي ستساعدك على إعطاء الطابع الفريد.
  • استكشاف خرائط مختلفة مليئة بالمخاطر والعقبات الخبيثة. المشي من الغابة إلى روما نفسها!
    بفضل المتجر الداخلي ونظام الضخ الرقيق ، يمكنك أن تقرر بنفسك القدرات التي يمكن تحسينها والمكافآت التي تشتريها بحيث تتطابق اللعبة مع أسلوبك حصريًا.
    يكفي تنزيل Angry Gran Run وتثبيته على Android ، حيث يلتقطك عالم المتعة اللامحدودة. يتم توزيع اللعبة مجانًا ، ولكنها تحتوي على متجر حيث يمكنك شراء جميع أنواع المكافآت مقابل أموال حقيقية. لكن في الواقع ، هذا اختياري. لا تؤثر المكافآت على طريقة اللعب على الإطلاق ، فهي تجعل اللعبة أسهل فقط.