الوصف و التحليل

Art of War 3 هي استراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي حيث يتعين على اللاعب التحكم في القوات ، وبناء قاعدة ومكافحة المعارضين. تثبيت "فن فار 3"

 

Art of War 3 - استراتيجية رائعة من استوديو Gear Games ، الذي لا يحتوي على رسومات ممتازة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على لعبة مدروسة مثيرة. اكتسبت شعبية كبيرة والعديد من المعجبين بفضل ميزاتها. تم تثبيت اللعبة من قبل أكثر من 5،000،000 مستخدم ، ويشير التصنيف العالي إلى أن المطورين عملوا بجد من أجل كل لاعب قام بتنزيل Art of War 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لقضاء وقت ممتع حقًا! من المؤكد أن هذا العمل الإستراتيجي سيساعد في إشراق أي مساء ، وذلك بفضل المعارك الديناميكية ، بالإضافة إلى قصة مثيرة للاهتمام تلتقطها الدقائق الأولى. المواقع الملونة التي ستجري فيها الشركات ومعارك حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي ، وكذلك مجموعة كبيرة من المعدات ستسعد كل محبي الاستراتيجيات. الحصول على تصنيف من أعظم القادة العسكريين ، يثبت للعالم كله المسؤول!

 

في بداية اللعبة ، عليك اختيار الجانب الذي ستقاتل من أجله:
المقاومة. انضم إلى صفوف جيش التحرير للقتال من أجل الحرية والعدالة وحقوق الإنسان. قوتهم في السرعة والشبح والمفاجأة أيضًا. جميع الأسلحة موثوقة ومختبرة من الزمن. سعر منخفض إلى حد ما لكل وحدة ، والوحدة القتالية الرئيسية - السهام. تمتلك فصائل المشاة الصغيرة قدرة كبيرة على المناورة ، وتكون قادرة على التحرك بسرعة عبر الغابات ، مختبئة في أعماق الغابة ، وتستكشف الأرض وتشن هجمات مفاجئة على الأعداء. استخدم هذه الميزة المهمة للتنبؤ بتصرفات العدو ، ولكن تذكر أن فرقتك يمكنها حسابها من الجو.
اتحاد. لقد حاولوا بناء عالم مثالي جديد لا يوجد فيه مكان للمحاربين والعنف. ومع ذلك ، فمن الضروري اليوم حماية كل ما هو مكلف للغاية ، مع وجود الأسلحة في متناول اليد. على جانبهم هي أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة القوية. الآلات القادرة على الطيران لديها الكثير من الصحة والأضرار. تقنية مختلفة تماما عن المقاومة. سيكون رماة القنابل والقناصة أكثر فاعلية ضد المشاة ، فهم قادرون على نشر الخوف في صفوف العدو.

 

يمكن الحصول على الميزة بفضل الأسلحة الممتازة ، نظرًا لوجود شيء يمكن التعامل معه في هذه اللعبة. لاحظ بعض الأنواع:
المدرع. قادر على إلحاق أضرار جسيمة بتقنية الخصم ، ولديه أيضًا سلاح سريع النيران ، درع موثوق ، قابلية مناورة. علاوة على ذلك ، مع وضع مناجم المساعدة ، كل هذا يجعل هذه الآلة عالمية في أي معركة. لكن هذا ليس كل شيء.

  • جاكوار. خزان الحصار من قوة التكسير ، إلى جانب أنه خفيف وسريع ، بفضله يمكن أن يتسبب في تلف الهدف دون مشاكل أثناء التنقل.
    النيص ليس أكثر من منصة ذاتية الدفع ضد الأهداف الجوية.
  • العقرب. لغم مصمم لتدمير القوات البرية. قادرة على إلحاق أضرار متوسطة على أي مركبات مصفحة.
  • الضفدع. هذا النوع من الألغام يعمل فقط ضد جنود المشاة ، لكنه يلحق أضرارا هائلة.
  • اليعسوب. هذه المروحية ليست مخصصة للمعركة ، لكنها تتكيف مع مهام الاستخبارات.
  • ميرلين. قارب معين مسلح بالصواريخ والرشاشات.
  • كايمان. قارب بأسعار معقولة جدا مع مدفع رشاش ، وليس الكثير من الضرر ، ولكن القدرة على المناورة العالية.
  • التمساح. أقوى تكنولوجيا المياه ، لديها قوة تدميرية هائلة.

 

سيتمكن اللاعب من التعرف على أنواع المعدات الأخرى أثناء المرور. كل شيء سوف يتطلب الأموال. دونات غير مطلوب ، أثناء تطويرك ، يمكنك التوفير مقابل أي سلاح دون استثمار أموال حقيقية.
فيما يتعلق بالبناء ، وبدون ذلك ، كما هو الحال في أي استراتيجية أخرى ، فإن نجاح الجيش يعتمد على توافر الموارد. سيكون المقر الرئيسي هو المبنى الأكثر أهمية ، لأنه يتم التحكم في المعركة منه. بعد ضخها ، يمكنك تحقيق الاستقلال الكامل ، وكذلك استدعاء المزيد من الوحدات. هناك حاجة إلى ساحة البناء لإصلاح المباني في ساحة المعركة. سوف يستغرق الأمر الكثير من الطاقة ، لذلك لا تنس إنشاء محطة توليد الكهرباء بحيث تعمل وظائف الهياكل الأخرى بشكل صحيح. بالطبع ، يحتاج الجنود إلى أكل شيء ما ، لذلك هناك حاجة إلى مركز الإمداد. لا تنسَ تحسينه ، لأنك ستحتاج إلى أكثر من مبنى واحد ، لكن كل مبنى تالٍ سيعطي طعامًا أقل بسبب الصعوبات في مجال الخدمات اللوجستية. تأكد من إقامة العديد من الثكنات لتدريب المقاتلين. المطار ليس ضروريًا ، إن لم يكن الأهم ، فهو ضروري لهبوط الطائرات. ستكون هناك حاجة لبناء حوض لبناء السفن لإنتاج المعدات البحرية ، بالطبع لا يمكن بناؤه إلا بالقرب من المياه. وبالطبع الجدار ، الذي سيوفر حماية موثوقة ، وخاصة من الوحدات البرية للعدو.

ميزات اللعبة

  • ما هي ميزات هذه الاستراتيجية يمكن ملاحظتها:
  • رسومات مفصلة ممتازة والمؤثرات الخاصة.
  • واجهة مريحة ، لفهمها يستغرق سوى بضع مناجم