الوصف و التحليل

يحتوي التطبيق على ترسانة من الأدوات: مكافحة التعرجات ، والقص ، والاستبدال بوحدات البكسل عديمة اللون ، والاستبدال التلقائي. يمكنك استخدام الوضع التلقائي أو القيام بكل شيء يدويًا. يمكن استخدام الصور المحررة في المستقبل لتراكب خلفية أخرى في نفس Painnt أو Photo To Art Pro ، بالإضافة إلى أشكال مجمعة منها.

بمساعدة الأدوات ، من الممكن جعل الخلفية بأكملها عديمة اللون تمامًا أو كائنات فردية يتم محوها باستخدام علامات خاصة. ننصحك بتنزيل Background Eraser لنظام Android مجانًا واستخدام التطبيق. يجب أن يكون لديك إصدار Android 4.0 أو أعلى. يحتوي Background Eraser على واجهة مع الترجمة .

Background Eraser هو تطبيق Android يسمح لك بقص خلفية الصورة ووضع الأشياء الضرورية فقط على الصور.

وظيفي

قبل استخدام التطبيق ، يطلب منك التطبيق تزويده بإمكانية الوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على الجهاز. لاحظ أن الأداة المساعدة لم تتم ترجمتها إلى اللغة الروسية ، لكن الواجهة بسيطة للغاية وبديهية.

في الصفحة الرئيسية ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإرشادات الخاصة باستخدام التطبيق ، بالإضافة إلى قراءة الأسئلة الشائعة الصغيرة. كل هذا لا يمكن فتحه إلا من خلال المتصفح.

من الممكن التواصل مع المطورين والكتابة عن المشكلة وكذلك مشاركة التطبيق على الشبكات الاجتماعية والمراسلين الفوريين.

العمل مع الصور

من بين أشياء أخرى ، تحتوي الصفحة الرئيسية على زر لتحميل الصورة. يمكنك تحميل الصور ليس فقط من خلال معرض الجهاز ، ولكن أيضًا من خلال مخازن الملفات الأخرى.

بعد تحديد صورة ، تحتاج إلى اقتصاص مناطقها بالخلفية قدر الإمكان. ثم يتم نقل المستخدم إلى محرر بأدوات شاملة.

هنا يمكنك إزالة خلفية الصورة باستخدام علامة خاصة ، يمكن تعديل حجمها. هذا الوضع يسمى يدوي. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون إضاعة الوقت في إزالة الخلفية يدويًا ، يتم توفير أوضاع Auto و Magic. يمكنك استعادة الخلفية باستخدام وضع الإصلاح.

يمكن للمستخدمين استخدام الأعمال النهائية كملصقات في WhatsApp ، وكذلك حفظها بتنسيق JPEG.

ميزات:

  • يسمح لك التطبيق بإزالة خلفية الصور والصور ؛
  • لم يتم ترجمة الأداة إلى اللغة الروسية ؛
  • هناك محتوى إعلاني
  • يتم تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا تمامًا ؛
  • متوافق مع جميع إصدارات Android الحالية.