الوصف و التحليل

Brothers in Arms 3 مهكرة هو جزء جديد من مطلق النار الشهير من GameLoft. دعنا نتعرف على ما أعده المطورون الفرنسيون هذه المرة. من خلال إطلاق اللعبة ، نرى على الفور الأنواع المختلفة للأسلحة الموجودة في الوقت المحدد. نبدأ المرور ببندقية ومدفع رشاش. لأنواع مختلفة من البعثات سوف تحتاج إلى أسلحة معينة.

يمكنك ترقية وبيع الأسلحة لعملة اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن المبدعين قلصوا من إمكانية وجود لعبة لا نهاية لها ، وأضافوا الطاقة اللازمة لبدء المهمات. هناك ثمانية فصول ستفتح تدريجيا. هناك عدة طرق معركة: الشركة والتخريب. الأول هو قصة فريدة من نوعها حيث ستتلقى الطلبات وتنفذها. الثاني - من الضروري قتل جميع المعارضين على التوالي وانتظار التعزيزات من الخلف. إذا وجدت البطاقة السرية ، يمكنك الوصول إلى المهمة السرية. قبل كل مستوى ، يعرض التطبيق شراء مكافآت بعملة حقيقية ، مما يبسط المهمة إلى حد كبير.

لنبدأ! نصل إلى قاعدة العدو ونخفي وراءنا العقبات ونضرب الأهداف بطلقات جيدة الهدف. نحن نسيطر على البطل بعصا التحكم الافتراضية على اليسار ، ومفاتيح الحركة على اليمين. سوف تتسرب الصناديق من الفاشيين المقتولين ، حيث يمكنك العثور على مكافآت ، بالإضافة إلى البطاقات التي ستتيح الوصول إلى فرع إضافي من المهام.

 

تقدم لك Brothers in Arms 3 for Android مهكرة الفرصة لتغوص في قصة واقعية عن الرقيب رايت ، الذي بحث عن فريقه. لقد تم تصميم قصة القصة بحيث تكمل المهام المفقودة وستجد بانتظام الجنود المفقودين وتخلصهم من المشاكل. تمت إضافة كلمة "Brothers" في اسم المشروع لسبب ما. يمكن أن يصبح كل جندي منقذ شريك حياتك المخلص ، والذي ستذهب إليه بالنيران والماء. سوف تقودك التحولات والانعطافات إلى أخطر مناطق الأراضي التي احتلها النازيون. عليك أن تشارك في الهجوم على نقاط استراتيجية ، في مهمات خلسة للقبض على ضباط العدو. تتوقع أيضًا مهمات مثيرة باستخدام مختلف المعدات العسكرية. نظام لعب الأدوار المرن ، والذي يسمح لك بضخ كل من الشخصية الرئيسية والشركاء ، يستحق الذكر. سوف تجد ترسانة ضخمة من الأسلحة ، وعشرات من التحسينات المختلفة وحتى النماذج التجريبية ل wunderwaffe. قد يكون تصميم الرسومات قديمًا إلى حد ما ، لكن جو المنتج لا يرقى إليه أي شك.

 

طريقة اللعب أخوة في السلاح الجزء الثالث: أبناء الحرب

طريقة اللعب في Brothers in Arms 3 تشبه إلى حد بعيد رماة الطرف الثالث مع التركيز على التكتيكات بدلاً من الحركة. تتم الإدارة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس ، وكذلك العديد من وحدات التحكم. ومن المثير للاهتمام ، لا يمكنك إرسال مقاتلة يدويًا إلى نقطة معينة ، فالأبطال يتحركون بشكل مستقل ، من مهمة إلى أخرى. تتكون المرحلة الكاملة من المعركة من "مقاطع" يجب على المستخدم خلالها الفوز بها. يمكنك اختيار نوع السلاح ، الهدف ، إطلاق النار ، ولكن هذا كل شيء. من أجل إعطاء أمر لمقاتلك ، ما عليك سوى التبديل إليه. في الوقت نفسه ، لن "تنتظر" منظمة العفو الدولية على الهامش عندما تؤدي الشخصية التي تتحكم فيها إلى إلحاق الضرر بالعدو. روبوتات اطلاق النار تماما على أي معارضين.

لإدارة الوحدة هناك عرض تكتيكي منفصل. معظم أعضاء الفريق لديهم مهارات فريدة ومعدات خاصة. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك طلب إضراب طيران إذا كان لديك متخصص لديه هذه المهارة. كلما اخترت تكوين الوحدة بشكل أفضل للهجوم المرتقب ، كلما تعاملت مع المهمة بشكل أسرع. لا يوجد هدف تلقائي ، كل شيء يجب القيام به يدويًا. ومع ذلك ، إذا كانت هذه الوظيفة لا تزال موجودة كجزء من طريقة اللعب ، فمن الممكن أن يتحول التطبيق إلى سلسلة عادية.