الوصف و التحليل

Bus Simulator 2015 - محاكي للتحكم في الحافلات العادية المختلفة. في هذه اللعبة ، ستجلس خلف عجلة قيادة الحافلة المنتظمة وتذهب في رحلة مثيرة ، وتنشر الركاب في جميع أنحاء العالم إلى زوايا مختلفة من كوكبنا. قم بإمالة جهازك لتشغيل الحافلة والتحكم في دواسات الوقود والفرامل الموجودة على شاشة هاتفك. احصل على متعة كبيرة من قيادة الحافلات والطرق المتطرفة التي تقع فوق المنحدرات وفي الأماكن التي يتعذر الوصول إليها. قم بتغيير زاوية الكاميرا وزاوية العرض بالضغط على الزر مع أيقونة الكاميرا.

 

لا يغيب جهاز محاكاة واقعي بشكل لا يصدق لحظة واحدة في الحياة اليومية لسائق حافلة. من الضروري أن تصل إلى محطات التوقف في الوقت المحدد ، وتنقل وتنزل الركاب ، ومراقبة قواعد المرور وأكثر من ذلك بكثير.

أوضاع اللعبة

  • مجانًا. في هذا الوضع ، يُدعى المستخدمون للتجول بلا نهاية في جميع أنحاء المدينة دون الحاجة إلى أداء أي مهام ؛
  • مهنة في هذا الوضع ، سيتمكن المستخدمون من إكمال المهام ، والحصول على المكافآت والتمتع بزيادة تدريجية في مستوى الصعوبة ؛
  • متعدد المستخدمين في هذا الوضع ، سيتمكن المستخدمون من التنافس في إكمال المهام مع مستخدمين حقيقيين.

 

بغض النظر عن الوضع المحدد ، عليك أن تبدأ رحلتك من محطة الحافلات. تحتاج إلى الوصول إلى الوجهة على الطريق المقصود (تأتي الأسهم لمساعدة المستخدمين).

اللعبة واقعية. على الرغم من وجهة نظر الطرف الثالث ، يجب على المستخدمين التحكم في الكثير من المؤشرات.

من المهم تشغيل إشارات الانعطاف عند الانعطاف ، واستخدام عصابة الطوارئ عند التوقف غير المخطط له على المسار ، واستخدام صوت لإشارة مستخدمي الطريق الآخرين ، وتغيير التروس ، والتحرك ليس فقط للأمام ، ولكن أيضًا إعادتهم.