الوصف و التحليل

Bus Simulator Indonesia عبارة عن محاكي قيادة حافلة ملون في إندونيسيا.

سافر إلى بلد غريب وأصبح سائق نقل عام. نقل الناس على طول الطريق وكسب المال. سوف تحتاجهم لشراء معدات وتحسينات جديدة. ستتوفر لك نماذج حقيقية من الحافلات في إندونيسيا. اجعل صديقك الحديدي فريدًا. فكر أكثر وقم بتطبيق التصميم الأصلي.

للقيام بذلك ، سيكون لديك ملصقات ، وشارات ، ومضات ، وأنواع عديدة من المصابيح الأمامية ، وشبكات المبرد والمرايا. جمع مجموعة من الحافلات في المرآب ، مختلفة في المظهر والأبعاد والخصائص التقنية. استمتع بالمناظر الرائعة والأصلية. قم بالقيادة عبر الجسور والمعالم والمدن والسواحل. قم بتشغيل الراديو أو الموسيقى.

رسومات ملونة ثلاثية الأبعاد ، وتغيير الوقت من اليوم والظروف الجوية ، والموسيقى التصويرية الرائعة ستأخذك إلى بلد حار. حقق النجاح المهني وأصبح أروع سائق. ابدأ اللعبة بالمال. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل Bus Simulator Indonesia الذي تم اختراقه لنظام Android مجانًا. وإذا سئمت من المناخ الرطب ، قم بتغيير البلد في Bus Simulator: Ultimate .

 

 

ذه لعبة محاكاة. في ذلك ، سيتعين على اللاعب قيادة حافلة ونقل الأشخاص من محطة إلى أخرى. هذا مشروع مستقل بسبب رسومات المستوى المتوسط. ولكن هذه أيضًا ميزة إضافية ، ستنطلق اللعبة حتى على أضعف الأجهزة. إذا كنت تحب أجهزة محاكاة القيادة ، فننصحك بتنزيل Bus Simulator Indonesia لنظام Android.

لماذا يستحق تنزيل Bus Simulator Indonesia لنظام Android؟

طريقة اللعب

الهدف الرئيسي من اللعبة هو قيادة الحافلة. نظرًا لأن هذا جهاز محاكاة ، فهو واقعي قدر الإمكان. عرض من مقعد السائق ، للتحكم تحتاج إلى تدوير عجلة القيادة والضغط على الدواسات.

أنت بحاجة للقيادة على طول الطريق الذي أشارت إليه اللعبة. في محطات الحافلات ، تحتاج إلى اصطحاب الركاب لكسب المال. للوهلة الأولى ، كل شيء سهل للغاية ، ولكن في الواقع قد تنشأ صعوبات. هنا يجب أن تلتزم بقواعد الطريق ، لأن فرصة الوقوع في حادث عالية جدًا.

هنا يمكنك أن تجد العديد من إشارات المرور والتقاطعات والجسور وغيرها من الصعوبات التي تحتاج إلى معرفة كيفية التصرف فيها. إذا كنت تتعلم قواعد الطريق ، فإن Bus Simulator Indonesia هي فرصة جيدة لاختبار قوتك.

أيضا في المشروع هناك فرصة لتحسين سيارتك. في المرآب ، سيتمكن اللاعب من رسمها وعمل نقوش وأنماط ورسومات عليها. هذا نوع من الضبط ، لكن فقط للخارج من الحافلة.

الخلاصة

تنزيل Bus Simulator Indonesia لنظام Android مجاني تمامًا. لا توجد حتى أي مشتريات داخل التطبيق هنا. بالطبع ، لهذا السبب ، سيكون هناك الكثير من الإعلانات ، لكن يمكن تجاوزها بسهولة إذا قمت بإيقاف تشغيل الإنترنت. Bus Simulator Indonesia هو محاكي جيد لسائق الحافلة للهواتف الذكية. في البداية ، قد تبدو عناصر التحكم محرجة بالنسبة لك ، ولكن بعد عدة سباقات ستعتاد عليها.