الوصف و التحليل

CarX Drift Racing عبارة عن محاكي انجراف يعمل بنظام Android سيعطيك الكثير من الأحاسيس الأدرينالين من القيام بمنعطفات مذهلة في المنعطفات الحادة. الركوب في خط مستقيم لا يحظى بتقدير كبير ، ولكن القدرة على الانزلاق ، وترك علامات الإطارات على الرصيف ، موضع تقدير كبير.

بمساعدة CarX Drift Racing ، سيحصل كل لاعب على تجربة قيادة فريدة لا يمكن للجميع اكتسابها في الحياة الواقعية. إن الانجراف في سيارة رياضية ، وتغليف المسار بنفث الدخان ، هو مهنة مثيرة للاهتمام. أولاً في المرآب هناك العديد من السيارات المصممة لصقل مهارات القيادة. المسارات محدودة أيضًا. في وضعي "السباق" و "الانجراف" ، يجب على اللاعب كسب نقاط لشراء سيارات جديدة وفتح مسارات جديدة. بالمناسبة ، سيكون عليك القيادة ليس فقط على الأسفلت ، ولكن أيضًا على الرمال والعشب. تؤثر أنواع الطلاء المختلفة على سلوك السيارات وتخلق ظروفًا أصلية لاختبار القدرة على قيادة السيارة.

القاعدة الرئيسية للانجراف في CarX Drift Racing لنظام Android هي أنه لا يمكنك مغادرة المسار. المغادرة من الطريق تعني غرامة وغالبا ما تكون الحاجة إلى اجتياز الاختبار مرة أخرى لتحقيق نتيجة أفضل.

 

الإدارة

بالنسبة لأولئك الذين تعاملوا بالفعل مع ألعاب السباق على Android ، فلن يكون من الصعب التعود على عناصر التحكم في محاكي الانجراف. يتكون من مقياس تسارع وأزرار على شاشة الجهاز. يتيح لك إمالة الهاتف الذكي الانعطاف ، وتقوم دواسات الغاز والمكابح بأداء الوظائف المقابلة ، وتتيح فرامل اليد إجراء عمليات انجراف ناجحة. في المجموع ، تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع تحكم يمكنك من خلالها تحديد إعدادات الحساسية الأكثر ملاءمة.

إعدادات الجهاز

الركوب على طول المسارات المتعرجة ليس النشاط الوحيد في اللعبة. سيساعد تعيين أفضل تكوين ممكن للماكينة من أصل أربعة على تحقيق أفضل النتائج.

الأسهم - سيارة بمعلمات المصنع.
Turbo - يزيد من قوة وعزم الدوران دون إعدادات إضافية.
السباق - زيادة في القوة وعزم الدوران مع القدرة على تخصيص العجلات والتعليق والمكابح.
الانجراف - اختيار المعلمات المتعلقة بالانجراف.
بالإضافة إلى تحديث المواصفات الفنية ، قدم المطورون إمكانية تغيير مظهر السيارات. الضبط في اللعبة ليس أهم شيء. من المعلمات القابلة للتعديل ، فقط طلاء ولون ولون دخان العادم.

 

CarX Drift Racing متعددة اللاعبين

تكمن خصوصية CarX Drift Racing في أنه في وضع اللاعب الفردي ، يتم ترك اللاعب بمفرده بسيارته - لا يوجد فرسان آخرون على المسار. ومع ذلك ، لا تهدد الوحدة الفخرية في وضع اللعب الجماعي - هنا يمكنك إظهار مهاراتك في القيادة عبر الإنترنت. هناك خمس بطولات دوري للتنافس مع منافسين حقيقيين ، كل منها يستضيف بطولات الانجراف في الوقت الحقيقي. يدخل الصاعد الدوري الخامس مع 150 منافسًا. في غضون خمسة أيام ، يجب أن يقاتل للذهاب أبعد من ذلك. 20-60 أقوى الدراجين يذهبون إلى الدوري الرابع وهكذا. وهكذا ، فقط أولئك الذين يديرون سيارة رياضية افتراضية بيد صلبة يدخلون في الدوري الأول.

ميزات اللعبة

  • نموذج مادي واقعي
  • التفاصيل العالية للسيارات والبيئات ؛
  • الضبط الدقيق للتحكم التلقائي ؛
  • القدرة على عرض تكرار السباقات وتحميلها على استضافة الفيديو ؛
  • محتوى صوتي عالي الجودة للعبة.
  • CarX Drift Racing هي واحدة من ألعاب السباق القليلة لنظام Android التي طورها مطورو الألعاب الروس. المحاكاة مناسبة لأولئك الذين يبدأ قلبهم في النبض بشكل أسرع مع أصوات محرك سيارة رياضية باردة ، والتي تذهب إلى زلق.