الوصف و التحليل

CarX Highway Racing مهكرة - سباق مع نموذج مادي واقعي ، العديد من المنافسين ، الأدرينالين المحموم وملاحقات الشرطة. هذا هو محاكي الانجراف الحقيقي ، والذي يلعبه أكثر من 20 مليون شخص حول العالم. لعبة يتم فيها قياس الوقت بالثواني ، ودائمًا ما يتدحرج السهم الموجود على عداد السرعة.

 

إذا كنت تعتقد أن CarX Highway Racing مهكرة هو محاكاة سيارة عادية ، ومجمع آخر لحركة المرور ، فأنت مخطئ ، فهذه لعبة سباق كاملة ستضعك خلف عجلة قيادة السيارات الرياضية السريعة وتعلمك كيفية إدارتها.

CarX Highway Racing على Android

يشبه تطبيق اللعب NSF لعام 2005 ، فقط مع رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومفصلة. هذه لعبة صعبة ، حتى المتسابقين السيبرانيين لا يمكنهم تمريرها أثناء التنقل ، لذا تابعوا "سباق" طويل.

تمرير لعبة سباق السيارات CARX الطريق السريع
تنقسم CarX Highway Racing إلى حلقات ، وتلك التي تصل إلى المستويات التي تفتح عند المرور. هناك حملة قصة لـ 12 فصلاً و 60 مستوى ، على غرار "سريع وغاضب". في ذلك الجزء ، عندما قام الضباط السريان دومينيك وبريان بفرك أنفسهم في الثقة في سيد المخدرات الشهير أرتورو براغا.

CarX Highway Racing على Android

لاجتياز المستوى ، يجب عليك هزيمة المنافسين. إذا كنت في المرتبة الثانية ، فلن تحتسب المستوى. الوضع معقد بسبب وجود حركة المرور. على المسار لن يكون خصومك فقط ، بل يتم تخصيص رقم لهم على السطح ، ولكن أيضًا سائقي السيارات العاديين. وكذلك الشرطة ، التي ستلاحقك حصريًا. من الجدير انتظار اختلاف القانون من قبل سيارات الشرطة ، فهي ستضغط على سيارتك ، وتدفعها بعيدًا عن الطريق ، مع كلمة "صب الماء في الطاحونة" من منافسيك ، "وضع خنزير لك". لمساعدة الراكب ، يتم إصدار تعزيزات مجانية ، والتي يجب تحديدها قبل الوصول. يتم الانتهاء من كل فصل عن طريق السباق مع بوس.

في لعبة لاعب واحد ، سيكون على المتسابق الفوز بكؤوس وكسب عملات معدنية لفتح 26 سيارة رياضية (تتم إضافة السيارات مع التحديثات) ومسارات جديدة. سيسمح لك وضع Ghost بالتنافس مع نفسك ، وسيعمل وضع Random Race على تنويع السباقات وكسب المال. في لعبة "Mono Racing" ، على اللاعبين القيادة مع الزمن. هذه سباقات على سيارات خاصة بمكافآت عالية. "X-races" - السباقات الأكثر ربحية على الأجهزة الخاصة التي تمنحها اللعبة لإكمال المهمة.

CarX Highway Racing على Android

يبدأ المرور بضخ السيارة. السيارة الأولى ستكون جولف ببابين. يمكن للاعب تخصيص السيارة ، ضبط خارجي ، وتحسين المواصفات الفنية. تقدم اللعبة نفسها توصيل الأجزاء التي تعمل على تحسين معلمات السيارة - قوة المحرك والسرعة وغيرها. للحصول على الجزء ، تحتاج إلى جمعه من العناصر ، ويتم إعطاؤهم للمشاركة في السباقات في أوضاع مختلفة. في الواقع ، لا يوجد شيء خاص يجب القيام به ، مجرد اللعب ، وسيتم جمع التفاصيل شيئًا فشيئًا.

CarX Highway Racing على Android

في CarX Highway Racing ، فرض المطورون قيودًا من خلال ربطهم بالبنزين. يتم إعطاء اللاعب القياسي 10 وحدات ، وتكاليف تشغيل واحد 1 بنزين. أثناء وجود مخزونه ، يمكن للاعب المشاركة في مختلف السباقات وخوض حملة قصة. بمجرد انتهاء البنزين ، سيتعين عليك إما دفع الذهب أو انتظار استعادة المعلمة بالكامل. أيضا ، يمكن للراكب الدخول في وضع "Random Race" ، حيث لا يتم إنفاق الغاز على القيادة ، ويمكنك القيادة لمتعتك في أي وقت.

CarX Highway Racing لديها عدة لاعبين للتنافس مع أناس حقيقيين في البطولات عبر الإنترنت. خمس بطولات - خمس قمم في انتظار الفائزين ، بالإضافة إلى السيارات الفاخرة. السباق يدعم اللعبة بالترادف ، ويمكن أن يكون شريكك بطلاً من أي مكان في العالم.