الوصف و التحليل

لعبة مثيرة Cooking Fever ، أصدرتها شركة التطوير Nordcurrent ، هي واحدة من أفضل ممثلي نوع إدارة الوقت. كانت الفكرة الأصلية واللعب الممتاز هما السببان الرئيسيان لسرعة الضربة العالية.

حمى الطهي مهكرة APK ستسمح لك لعبة الطهي الممتعة أن تكون في دور الطاهي ومدير سلسلة كاملة من المطاعم. هنا ، كل شيء يشبه الحياة الحقيقية. ستجد صعوبة في تسلق السلم الوظيفي والعديد من التجارب والهزائم والانتصارات.

بادئ ذي بدء ، يجب عليك العمل في مطعم صغير حيث لا يذهب الذواقة أبدًا. لكن هذا لا يعني أنه يمكنك الاسترخاء. يجب أن تكون الخدمة عالية الجودة والأهم من ذلك. إن قبول الطلب أمر بسيط للغاية ، لأن رغبات العميل يتم عرضها في سحابة فوق رأسه. كل ما عليك القيام به في المرحلة الأولية هو إحضار فحم الكوك أو الهامبرغر أو البطاطس المقلية على الفور. لكن العملية تتم ببطء شديد ، وكل دقيقة مكلفة للانتقال إلى مستوى جديد. بعد إعداد الأطباق ، يجب جمع الطلب وتسليمه للزائر المنتظر.

تنزيل لعبة Cooking Fever مهكرة

يوفر Cooking Fever فرصة لإظهار مواهبك في 18 موقعًا مختلفًا. يتم منح اللاعبين فرصًا يصعب حتى أن يحلموا بها في الحياة الحقيقية. يمكنك طهي أكثر من 400 طبق لذيذ من بين 100 مكون متوفر. العمل كخباز أو طباخ في مطعم أسماك أو متخصص في المطبخ الصيني. لكن الطعام ليس كل ما يلزم لإكمال ما يقرب من أربعمائة مستويات. لجعل مطعمك هو الأفضل ، قم بإنشاء تصميم داخلي حصري وقدم عرضًا مع توزيع المرطبات المجانية. لا تنسى تحديث معدات المطبخ ، مما سيساعدك على الحفاظ على مكانة رائدة. تجربة صانعي القهوة المبتكرة وصناع الفشار وأفران البيتزا القوية.

يجب تحذير المقامرين من أن Cooking Fever لنظام Android مثير للغاية لدرجة أنه في غضون أسابيع قليلة لا يمكنك تخيل حياتك بدون هذا العرض المذهل بمشاركتك الشخصية. وكلما أسرع العملاء في الحصول على الطعام ، زادت الفرص المتاحة لك. عد وقتك وسيكون الجميع سعداء وسعداء ، وستكسب أموالاً طائلة. استخدم الأموال لشراء معدات جديدة وتنمية عملك وفقًا لقواعد العالم الحقيقي.

في الختام ، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تساهم في تطوير مهارات مفيدة ليس فقط من حيث الطبخ ، ولكن أيضًا من حيث التخطيط لوقتك.