الوصف و التحليل

كراش بانديكوت Crash Bandicoot Mobile for Android هي لعبة حركية مضحكة ستأخذ المستخدمين إلى الكون المتعدد وتواصل قصة الطبيب الشرير Neo Cortex ، الذي يريد تدميرها في المرة القادمة. هذه المرة ، لدى الشرير خطة جديدة ، أرسل طفرة عبر الكون بأكمله لاستعباد جميع الأبعاد. ساعد الحيوانات الصغيرة المضحكة مرة أخرى في إنقاذ منزلها ولحق بالعبقرية الشريرة قبل فوات الأوان.

الرسومات واللعب:

تم تصميم رسومات التطبيق بأسلوب كرتوني ، والذي يمكن أن يرضي بألوانه ومصممه الرائع. تتكون طريقة اللعب من التنقل عبر مواقع مختلفة. انطلق للأمام وتغلب على العديد من العقبات واجمع العملات المعدنية في طريقك ، والتي يمكنك من أجلها شراء العديد من التحسينات والمزيد. أظهر سرعة رد فعلك ، اسحب في الوقت المناسب لجعل الشخصية تتفادى أو تقفز فوق أي عقبة. العب واكتشف إمكانيات جديدة واحصل على نصيبك من المشاعر الإيجابية مع هذه اللعبة المثيرة.

Crash Bandicoot Mobile - هي لعبة حركة للأجهزة التي تعمل بنظام Android. تم إنتاج وتوزيع لعبة Crash Bandicoot المثيرة والجذابة بواسطة شركة King Company. تم إنتاج اللعبة لأول مرة لوحدة التحكم في PlayStation. بعد استقبال جيد ، أصدرت Sony SONY إصدارًا آخر لمنصات مختلفة. أخيرًا ، بعد 14 عامًا من الانتظار ، في عام 2020 ، تم إنتاج إصدار Android وإصداره. Afroid ، كما هو الحال دائمًا ، هو أول موقع إيراني يوفر هذه اللعبة الجذابة والمحبوبة للمستخدمين .

تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة

سيواجه Crash Bandicoot عامًا حافلًا في المستقبل. بعد تأكيد Crash Bandicoot 4: حان الوقت للمنصات الرئيسية ، حان الآن دور Android و iOS لاستضافة هذه الماكينة اللطيفة مع Crash Bandicoot: On the Run.

Crash Bandicoot: On the Run مرة أخرى تضعك في دور Crash and Coco لكشف خطط الدكتور Neo Cortex. وفقًا للمقطورة التي تم إصدارها لـ Atmosphere and Atmosphere ، ستكون لعبة الهاتف المحمول هذه مشابهة للإصدارات الأصلية من Crash Bandicoot. تتميز طريقة اللعب بإيقاع سريع وتحديات كبيرة تتناسب مع بنية الهواتف المحمولة.

 

قراءة المزيد:

 

بعض من أكثر المراحل التي لا تنسى من السلسلة ، Lost City و Temple Ruins و Jungle Turtles ستكون في الإصدار الجديد من Crash Bandicoot. أيضًا ، يواجهنا مرة أخرى عددًا من الأعداء البارزين من الإصدارات السابقة ، بما في ذلك Scorporilla و Nitrus Brio. ستحتوي اللعبة أيضًا على قسم متعدد اللاعبين ، تتوفر معلومات قليلة عنه حاليًا.

يمكن لعشاق هذه اللعبة التسجيل مسبقًا في تجربة المغامرة الجديدة على Android و iOS من خلال موقع King's الرسمي . الجدير بالذكر أن Crash Bandicoot: كانت متاحة بالفعل للاعبين بطريقة محدودة (الإطلاق الناعم) في بعض أنحاء العالم وسنرى قريبًا إصدارها العالمي.