الوصف و التحليل

Dan the Man مهكرة  هي لعبة مثيرة تحظى بشعبية مذهلة منذ عدة سنوات حتى الآن. هنا يمكنك الغطس في رسومات المدرسة القديمة والاستمتاع بمعارك أبطال البكسل. اختر الشخصية الأكثر ملاءمة من القائمة المقدمة ، أو قم بإنشاء لاعبك الخاص ، وأعد إلى المغامرات الجديدة والمنعطفات الحادة المذهلة.

 

كانت الألعاب الأولى التي بدأت في الظهور قبل عدة عقود تحتوي على رسومات أكثر بدائية ، ولكن في نفس الوقت ، مؤامرة مثيرة للغاية. بعد ذلك ، كان اللاعبون مستعدين للجلوس لأيام أمام شاشات التلفزيون ، ويمرون بصبر واحدًا تلو الآخر للوصول إلى النهاية المنتصرة.

الآن ، مع قفزة في التكنولوجيا والقدرات ، لدينا أكثر الألعاب تقدمًا ، مع رسومات رائعة غير واقعية. ومع ذلك ، في مثل هذه التطبيقات ، فإن "الروح" التي كانت موجودة في أبطال لوحات المفاتيح ذات 8 بت المنسية منذ فترة طويلة غير موجودة. إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك طفل مرة أخرى ، وتغرق في ذكريات الحنين ، جرب لعبة Dan the Man مهكرة .

 

هذا هو نوع من المنصات ، المليئة بالمعارك ، والعمل الشاق ، والمعارك الملحمية. عليك هزيمة العشرات من شخصيات العدو على المستويات ، ومحاولة الخروج من الويلات. توفر اللعبة خيارًا من عدة خيارات للشخصية. إذا كان هذا الموقف لا يناسبك ، فحاول إنشاء بطلك الخاص ، وأرشده خلال كل الأخطار حتى النهاية المنتصرة.

 

أثناء مرور المواقع ، ستنتظر الروبوتات المعدنية الخطيرة التي يمكن أن تسبب ضررًا خطيرًا لشخصيتك. إبادةهم بالأسلحة ، ومشاهدة كيف تطير الأعداء الملحمية إلى مئات القطع الصغيرة. لكل قتل عدو ، ستكون هناك نقاط.

أيضا ، من الضروري جمع العملات المعدنية على المستويات. بين المعارك ، ستتاح لك الفرصة لشراء أسلحة جديدة لبطلك ، مما سيساعد على قتل الأشرار بشكل أسرع وأكثر دقة. طريقة اللعب هنا بسيطة للغاية. توجد جميع الأزرار الرئيسية على الشاشة الرئيسية بحيث يمكنك التحكم بسهولة في الرجال الصغار.

 

أما بالنسبة للرسومات ، فلن تجد هنا صورًا ثلاثية الأبعاد وتأثيرات متفجرة وشخصيات تدخل بشكل جميل في غروب الشمس على خلفية الانفجارات. لا تبدو اللعبة مثل فيلم الحركة الأمريكية ، لكنها تجذب العديد من اللاعبين. بذل المطورون قصارى جهدهم ، لأن التحيز الرئيسي لم يكن على التأثيرات الرسومية ، ولكن على المؤامرة نفسها والأحداث المثيرة على المواقع. قم بتثبيت Dan the Man ، وعُد إلى أيام الألعاب برسومات بدائية ، ولكن روحًا حقيقية.