الوصف و التحليل

توقفت ألعاب الرعب على الأجهزة المحمولة لفترة طويلة - تم إصدار ألعاب رتيبة تمامًا في هذا النوع ، لنسخ المشاريع الناجحة. لكن هذا العام تغير الوضع نحو الأفضل. أولاً جاء Evil Nun 2 ، الذي طور أفكار الجزء الأول ، والآن ظهر Death Park 2! تجلب هذه اللعبة إلى عالم Death Park بعض الآليات التي شاركت في مشروع آخر للمطورين: Antarctica 88. ونتيجة لذلك ، أصبحت اللعبة أكثر ديناميكية وتنوعًا - ولكن ليس أقل رعبًا! يمكنك الشعور به وتنزيل Death Park 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن - وعلاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا.

 حديقة الموت 2 apk

كان الجزء الأول من اللعبة أشبه بمهام الرعب القياسية. كان لدينا موقع - متنزه ومناطق جذب - وشرير ، كان دوره مهرجًا. The Evil Clown هو كابوس قياسي إلى حد ما يتناسب تمامًا مع تنسيق هذه اللعبة. كان كل هذا مليئًا بالمهام الشيقة ، وفي النهاية اتضح أنها لعبة جيدة جدًا.

بعد ذلك ، صنع المؤلفون أنتاركتيكا 88 ، حيث اقتربوا من إنشاء المشروع بطريقة مختلفة قليلاً. الآن يتم التركيز إلى حد كبير على العمل - ومع ذلك ، كانت الذخيرة تفتقر باستمرار. لذلك ، كان عليك إما شرائها أثناء مشاهدة الإعلانات أو إنفاق الأموال ، أو محاولة المرور بهدوء ودقة شديدة. تذكرنا هذه الآليات بألعاب الأركيد في الثمانينيات: إذا كنت تريد المضي قدمًا دون مشاكل - ادفع!

 

بالطبع ، لا أحد يجبرك على الدفع في Death Park 2 ، كما هو الحال في أنتاركتيكا. هناك مزايا أخرى هنا. تاريخ كلا العالمين غامض بما فيه الكفاية ، ويتم إخباره من خلال الملاحظات التي ستجدها على طول الطريق. حل هذا السر مثير للاهتمام حقًا ، لأن شيئًا غريبًا يحدث في عالم Death Park 2. تتجول الوحوش في الشوارع لتعيث فوضى ، وكل هذا له علاقة بالجيش ، والأهم من ذلك ، المهرج المخيف من مدينة الملاهي.

وبالتالي ، هناك العديد من العوامل في اللعبة ستساعدك على البقاء فيها لفترة طويلة. يمكنك استكشاف المواقع ، التي يوجد منها ما يصل إلى 8 ، والتحقيق في الملاحظات ، وحل اللغز ، وإطلاق النار على المسوخ والهروب من المهرج على طول الطريق. قم بتنزيل Death Park 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك التعامل مع هذه المهام!

سمات تنزيل لعبة حديقة الموت 2:

تبدأ اللعبة في غرفة الشخصية الرئيسية في كوخ عائلتهم. في المدينة التي يحدث فيها كل شيء ، بدأت أحداث غريبة ، حيث اضطر كلا الوالدين إلى الذهاب إلى العمل ، وترك الأطفال في المنزل. والطفل الثاني هو أخت البطل مريضة في غرفتها.

 

كما اتضح ، كانت مريضة لسبب ما. بعد دقيقة واحدة من البداية ، اكتشفنا أن هناك مهرجًا يريد الانتقام لأخيه من الجزء الأول. للقيام بذلك ، سرق روح ليلي - هذا هو اسم الفتاة - ونراها مباشرة من عالم الأحلام. يعد الانتقال إلى عالم الأحلام ، حيث يسود المهرج ، ميزة جديدة في السلسلة تضيف الكثير من الاحتمالات.

في عالم آخر ، قد تفتح بعض الأبواب. سيسمح لك ذلك بالدخول إلى غرف كان يتعذر الوصول إليها سابقًا والقيام بالأشياء الضرورية هناك - على سبيل المثال ، افتحها من الداخل أو تعلم الرموز.

يتم الانتقال إلى عالم آخر بشكل أنيق تمامًا: تطير البالونات الحمراء بشكل فعال إلى بعض الغرف ، والتي يجب أن يتم لمسها من أجل الانتقال. ميزة أخرى لهذا التفاعل هي عدم القدرة على حمل الأسلحة بين العوالم.

وتحصل على السلاح على الفور - توجد في غرفة البداية خزنة بمسدس. لفتحه ، ستحتاج إلى رمز - لن يكون من الصعب على أي محب للبحث العثور عليه في الغرفة. وبالتالي ، ستكون مسلحًا من الثواني الأولى - كل ما عليك فعله هو جمع الخراطيش ، التي لا توجد بها مشاكل في البداية ، ويمكنك أن تشعر بمزيد من الثقة!

أثناء المرور ، سيتعين عليك زيارة مجموعة متنوعة من المواقع. هناك مستشفى وقاعدة عسكرية ومقبرة وشوارع المدينة مغطاة بالضباب. يبدو أفضل بكثير من الموقع المغلق القياسي بروح الجدة. يمكن ملاحظة أن المطورين حاولوا جاهدين منح اللاعبين جوًا مخيفًا من الكوارث واليأس - ويضيف المهرج الغامض الزحف والمكائد!

 

في الوقت نفسه ، فإن ميكانيكا الرماية ، التي يحبها المؤلفون ، لم تذهب إلى أي مكان. تجوب الوحوش المدينة ، ولا يمكنك المشي بهدوء أمامها إلا في وضع الأشباح. هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يريدون عناء البحث عن الخراطيش ، لأنهم ، من الواضح ، سيكونون في حالة نقص مستمر. نظام التبرع مبني على هذا ، لأنه يمكن شراء الذخيرة بمال حقيقي - حسناً ، أو بمشاهدة الإعلانات. بالمناسبة ، سيكون عليك أيضًا مشاهدة اللافتات في وضع الأشباح.

المميزات والعيوب

مزايا:

  • جو رائع من الكوارث والرعب.
  • أماكن مختلفة؛
  • رسومات جيدة
  • مشاهد مذهلة وتصميمات فنية ممتازة - خاصة في عالم الأحلام ؛
  • الفكرة نفسها مع عالمين ؛
  • القدرة على حمل العديد من العناصر ؛
  • ديناميات اللعبة.

سلبيات:

  • هناك نقص دائم في الخراطيش: سيتعين عليك إما شرائها أو مشاهدة الإعلانات التي تدمر الجو ، في حين أن التخفي قد يكون صعبًا للغاية أو حتى مستحيلًا.