الوصف و التحليل

Disorder  اليوم؛ ألعاب البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم. يستغل العديد من الناشرين المعروفين وغير المحبوبين هذا لجذب انتباه العديد من اللاعبين حول العالم. بالنسبة للجزء الأكبر ، سيكون هؤلاء عبارة عن ألعاب إطلاق نار وصور بها عناصر زومبي لخلق المستوى الضروري من الدراما. على الرغم من وجود العديد من هذه المنتجات ، يستمر المصنعون في الظهور لأول مرة. فكر في خيارات متعددة: يقوم فريق تطوير اللعبة بانتظام بعمل ألعاب بنفس السياق وطريقة اللعب ، ولكنه يحقق دائمًا النجاح المتوقع.

نيتياس الصينية هي واحدة من أكثر الأقسام اجتهادا ، حيث تنشر الألعاب باستمرار. «  اضطراب"هل تم طرح منتجهم الجديد الأسبوع الماضي في GDC. يمكن القول إنها تقدم تجربة غامرة تجسد جوهر رجلين جديدين ظهروا لأول مرة العام الماضي باسم Knives Out و Rules of Survival. Netease هي كنز دفين من ألعاب البقاء المبنية على منصة الهاتف ، لذلك يمكن اعتبارها واحدة من عمالقة هذا النوع من ألعاب القتال. لا يزال "الاضطراب" في طور استكمال الخطوات النهائية لإصدار النسخة الكاملة من المشغل. ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر تاريخ إطلاقها الرسمي ، والذي يمكن تسجيله مسبقًا على الصفحة الرئيسية للعبة.

مثل العديد من الألعاب من نفس النوع ، فإنه يضع الناس في مستقبل مظلم حيث العالم بأسره في حالة حرب. هناك قاتل الجميع لمصلحته ، بدون تعاطف ، بدون تسامح ، فقط قتال أو موت. في مثل هذه الأوقات الفوضوية ، هناك شركات تستخدم الصورة وتسويق الحرب ؛ العمل الأكثر إثارة في هذا الوقت هو أن تصبح جنديًا. يستمر الانقسام بين الناس عندما يقاتلون من أجل قوى مختلفة ؛ إنهم يقتلون زملائهم لكسب المال والحصول على أسلحة نووية.

قصة الاضطراب لا تخبرنا عن عالم تدور فيه حرب وحشية ، ولكنها تعطي فكرة عن المحاربين ، حيث يقاتلون معًا للعثور على آخر نور للأمل. أثناء مشاركتك في المعركة ، ستقاتل جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق. لم يتم تعليمهم القتال جنبًا إلى جنب ، ولكن فقط أولئك الذين يريدون البقاء على قيد الحياة والعثور على مثلهم الأعلى في هذا العالم الأعمى. سيشكل خمسة أشخاص فريقًا ، وليس بالضرورة من أي قوة. هم فقط بحاجة للقتال من أجل هدف مشترك. قد يكون أيضًا محتوى فريق تطوير اللعبة الذي تريد دمجه.

حتى الآن ، لم تزود Netease معجبيها بأي معلومات جديدة بخلاف المقطورات التي تم إصدارها في وقت سابق. لكنهم أظهروا أيضًا أن هناك بعض التقارير عن مباريات الفريق القتالي لتكون جميلة ، مع عناصر مختلفة تمامًا عن الألعاب السابقة من نفس النوع. بالإضافة إلى ذلك ، يريدون أيضًا ألا يكون لدى منافسيهم متوسط ​​وقت قصير جدًا أو طويل جدًا. سيستمر الاضطراب من 10 إلى 20 دقيقة لكل مباراة. هذا كافٍ لمنع اللاعبين من الشعور بالملل ، ولكن للتحكم في وتيرة اللعبة.