الوصف و التحليل

Dr. Driving الدكتور القيادة هي محاكي السيارة النهائي في جيبك! في هذه اللعبة التي تعمل بنظام أندرويد ثلاثي الأبعاد ، عليك قيادة سيارة في جميع أنحاء المدينة ، مع مراعاة جميع قواعد الطريق. لركوب ومهام جيدة ، سوف تتلقى الأموال التي يمكنك إنفاقها على شراء سيارة جديدة ، وتحسين السيارة وصيانتها.

تحميل لعبة 2dr.driving مهكرة

الدكتور القيادة عبارة عن جهاز محاكاة قيادة سيارات رائع حيث يمكن للمستخدم تعلم ركوب السيارة والتنقل بسرعة أثناء التضاريس أثناء قيادة المدينة. ستتيح اللعبة نفسها للمستخدم فرصة اختبار مهاراته في الممارسة العملية في ظروف القيادة الحضرية. سوف تضطر إلى جعل وقوف السيارات الصعب ، والمناورة في حركة المرور الكثيفة ، ونقل الركاب إلى أماكن مختلفة ، واستكمال البعثات الخاصة. Dr.driving هي في معظمها ليست حتى لعبة سباق ، لكنها لعبة ستعلمك تدريجيًا كل قواعد الطريق والسلوك الصحيح أثناء القيادة. التطبيق يحتوي على عقوبة للحوادث ، السرعة ، وحتى سيارة متوقفة بشكل سيء. لهذا السبب ، إذا كنت تريد أن تصبح أروع سائق وتظهر في لوحة المتصدرين المسماة "المدينة كن فخوراً بهم" ، اتبع بوضوح جميع القواعد التي وضعتها اللعبة.

صغر حجم اللعبة ، والموارد التي لا تتطلب الكثير على النظام ، تجعل من الممكن تنزيل المشروع حتى على أنظمة أندرويد القديمة. حتى على الأجهزة المحمولة الضعيفة ، هناك دعم للرسومات ثلاثية الأبعاد. انتقل إلى المهام المحددة ، واشترك في مهام اللعبة ، ثم ستتلقى أموال اللعبة. أيضًا ، يتم إصدار هذا النوع من العملات للتسجيل في التطبيق عبر صفحة Facebook أو تعليق مفصل في متجر Google Play. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في تعديل السيارة على الفور ، سيكون من الممكن تثبيت إصدار بعملة لا حصر لها والاستمتاع بالسباق دون عقبات غير ضرورية. يتم إعطاء كل مهمة لفترة معينة ، والتي يمكن زيادتها عن طريق دفع أموال حقيقية. لذا ، دون شك ، قم بتثبيت اللعبة ، واجتياز اختبارات صعبة ، بالإضافة إلى المهام اللاحقة ، وبعد ذلك في النهاية ، ستكون بالتأكيد جاهزًا لاختبار القيادة النهائي!

تحميل لعبة دكتور درايفنج مهكرة

إلى كل ما سبق في اللعبة ، سيتعين على المستخدمين إثبات قدرتهم على الوقوف بشكل صحيح وتجاوز المناورات الأخرى المرتبطة بإحكام في القيادة في المدينة. في المهام المنفصلة ، سيتعين على المستخدمين نقل الشخصيات المهمة ، في محاولة لإحضارهم إلى النقطة النهائية بأكبر قدر ممكن من الدقة وبدون أي حوادث. لا يمكن أن تتباهى اللعبة برسومات تفصيلية فائقة ، ولكن بحجم 11 ميغابايت يكفي. التطبيق لديه القدرة على صقل تيار المدينة وعجلة القيادة. أيضًا ، سيكون المستخدم قادرًا على تغيير عرض الكاميرا عن طريق تعريضها من جهة خارجية. بالنسبة للبعثات المكتملة ، ستُضاف إلى عملاتك الخاصة (Coin) ، والتي سيتم شراء سيارات جديدة لها لاحقًا. لكن بعض السيارات المعروضة لا تتوفر إلا للعملة الذهبية ، التي يتم شراؤها بأموال حقيقية. كما ذكرنا أعلاه ، إذا استخدمت حساب Facebook الخاص بك أثناء التسجيل ، فستربح 100 ذهب. لا تشمل الميزات السلبية أبسط أدوات التحكم للشاشات الصغيرة الحجم ، فضلاً عن عدم التوطين الروسي القوي للغاية. لكن بعبارات عامة يا دكتور القيادة عبارة عن محاكي قيادة مثير للاهتمام وغني بالمعلومات ومسلية مع طريقة لعب غير تافهة.

 

تحميل لعبة دكتور درايفنج مهكرة

واحدة من الألعاب الشعبية وذات الطلب المنخفض المتاحة ليس فقط على الهواتف الذكية ، ولكن أيضا على الأجهزة اللوحية. بادئ ذي بدء ، سيحتاج اللاعب إلى اختيار سيارة تستمر عليها الرحلة. في الوقت الحالي ، هناك العشرات من المركبات ذات الخصائص الفريدة والاختلافات في التصميم. ضخ المحرك وتحسين مؤشرات السرعة. يمكنك اختيار أي وضع الكاميرا بحرية ، بما في ذلك طريقة العرض من المقصورة ، لغمر كامل في الغلاف الجوي. قيادة سيارة في الدكتور سوف تكون القيادة بسيطة وسهلة للغاية. تنتظرك مدينة ذات حركة مرور مستمرة ، والتي تحتاج إلى محاولة المناورة بمهارة فائقة من خلال تدفقات السيارات. لن تكون هناك صعوبات في طريقة اللعب ، ويمكنك بسهولة العثور على طريقة للإدارة بسرعة لكسب مجموعة من العملات الذهبية.

 

في القائمة الرئيسية ، يمكنك إنشاء رخصة قيادة من خلال الانتقال إلى ملفك الشخصي على Facebook. هذا مفيد إذا كنت ستلعب د. القيادة بجدية ودائمة. وإلا ، يمكنك الركوب دون حقوق ، ولن تفقد هذه اللعبة أي ممتلكات ، باستثناء أن إنجازاتك وسجلاتك لن تكون متاحة على الأجهزة الأخرى. هنا (في القائمة الرئيسية) يمكنك تغيير السيارات ، ورؤية الإحصاءات ، وتبادل الأموال الحقيقية مقابل الأموال الافتراضية ، وتغيير إعدادات اللعبة ، وربط حسابك في Google باللعبة ومن هناك انتقل إلى عالم اللعبة.

ميزات اللعبة dr driving  مهكرة اخر اصدار

  • التحكم في القيادة مريحة
  • اللعب سباق لا نهاية لها.
  • عدة أنواع من أنواع الكاميرا وطرق التحكم ؛
  • العشرات من السيارات للاختيار من بينها.
  • تيار عالي السرعة محمّل بحركة المرور.