الوصف و التحليل

Dragon Mania Legends هي لعبة يمكنك من خلالها تحقيق أحلامك الجامحة وصنع تنين يدك. ستتاح لك الفرصة لإنشاء مدينة كاملة - دراجونلاند ، حيث ستعيش الديناصورات الأكثر تنوعًا وتنمو أمام عينيك. خلق ظروف معيشية مريحة لهم ، والعناية براحتهم من خلال تزيين الوادي بمختلف البحيرات والأشجار والمساكن الجميلة لحيواناتك الأليفة.

من منا لم يحلم بأن يكون له تنين شخصي يفرز النار من فمه بشكل مسلي ويمكن أن يصبح حيوانًا حقيقيًا مدربًا. تجذب مواضيع مماثلة في الأفلام والألعاب العديد من الأشخاص ، ولكن ، بالطبع ، لا يمكن الحصول على تنين حقيقي. إذا كنت تريد أن تشعر على الأقل للحظة بمالك مثل هذا الحيوان غير العادي ، فجرّب Dragon Mania Legends.

اقرأ ايضا : كلاش اوف كلانس مهكرة

هذا هو محاكاة ملونة ومضحكة بشكل لا يصدق ، حيث تعمل بمثابة حكم القدر. في البداية ، تحتاج هنا إلى اتخاذ قرار بشأن اختيار شخصياتك ، التي تريد أن تنمو وتنشر في العالم الكبير. لكي تعيش حيواناتك الأليفة بأكبر قدر ممكن من الراحة ، فإنها تحتاج إلى منزلها الخاص. قم بإنشاء مدينة بأكملها حيث يمكن لحيواناتك المضحكة أن تعيش ولا تخاف على حياتهم.

في بداية اللعبة ، يتم عرض لحظة ولادة التنين. يخرج من بيضة ، يستقبل بصوته اللطيف ، ومن تلك اللحظة تبدأ مغامراتك. أحط الشخصية بأقصى قدر من العناية والاهتمام حتى يتمكن من النمو إلى تنين سعيد.

في الواقع ، تشبه اللعبة tamagotchi ، حيث تحتاج هنا أيضًا إلى إطعام حيوانك ولعبه ورعايته. كلما كانت الشخصية أكثر سعادة ، كلما حصلت على نقاط أكثر. للحصول على النقاط المستلمة ، قم بشراء ملابس أو ألعاب جديدة للتلميذ لإرضائه.

أيضًا ، تحتاج إلى أن تصبح مدربًا حقيقيًا لهم ، لأن التنين سيشارك في المعارك. يجب أن يكونوا مستعدين قدر الإمكان ، وإذا أمكن ، فز بالمعارك من أجلك. سيتم منح كل انتصار بقطع نقدية إضافية ، يمكنك من خلالها شراء جزر جديدة وتجهيزها حسب ذوقك.

في لعبة Dragon Mania Legends ، يمكن لتنانينك الصغار التواصل ليس فقط مع بعضهم البعض ، ولكن أيضًا زيارة جزر الشخصيات المشابهة الأخرى. قم بتكوين صداقات مع لاعبين آخرين - أصحاب نفس الوحوش الرائعة ، وغالبًا ما يذهبون لزيارة بعضهم البعض. لن يروق هذا التطبيق للأطفال فحسب ، بل للكبار أيضًا. إذا كنت من محبي العالم السحري ، فقم بتثبيت هذه اللعبة على أداتك ، واستمتع بالحيوانات المذهلة التي يمكنك من خلالها تنمية أبطال.