الوصف و التحليل

تحميل لعبة تلبيس ازياء صغار الباندا

يمكنك تحميل لعبة تلبيس الباندا الصغير. إنها لعبة جميلة ومميزة جدًا للأطفال تساعدهم على الاختيار وتشجعهم على إبداء الرأي. إنها لعبة مسلية وجميلة لا تحتوي على مشاهد مخزية. الملابس ويمكنك تنزيلها بسهولة ، ولمعرفة كيفية تنزيل اللعبة وأهم ميزاتها يمكنك متابعة المقال التالي.

يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ، ثم البحث عنها وتثبيتها عند ظهورها. إنها لعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيلها.

استطاعت اللعبة أن تحقق العديد من التنزيلات ، بلغ عددها 50 مليون مرة ، وتلقت لعبة dress-up عددًا من التقييمات والتعليقات ، بلغ عددها 154 ألف مرة ، واستطاعت تحقيق 4.3.

في الحقيقة هناك العديد من إصدارات هذه اللعبة وهي متاحة للجميع بسبب إعجاب الكثير من الأطفال بها ، حتى صمم المصمم مجموعة من اللعبة تناسب جميع الأطفال ، بسبب شعبية اللعبة وإمكانية وصولها. لعدد كبير جدًا من الجمهور ، مثل المذكور أعلاه ، تم تنزيله 50 مليون مرة.

كيف يتم استخدام لعبة تلبيس ازياء صغار الباندا

يمكنك ايضا تحميل لعبة تلبيس للايفون من خلال متجر التطبيقات حيث تدعم هذه اللعبة IOS ويمكنك تحميلها من هذا الموقع اذا لم تكن متوفرة على متجر التطبيقات 100٪ مجانا

في الواقع ، هذه اللعبة تناسب الفتيات كثيرًا ، حيث تهتم باللباس والخياطة والإكسسوارات ، مثل الفتيات ، على عكس الأولاد ، الذين قد يكون لديهم اهتمامات مختلفة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي كما ذكرنا ، وتساعدك اللعبة على تعلم الخياطة حيث يمكنك اختيار الفستان الذي ترغب في ارتدائه وخياطته بنفسك ، وتظهر اللعبة على شكل باندا حيث تقوم الباندا بكل شيء.

تختار الباندا أي شيء من الملابس أو الأحذية أو الحقيبة وتقوم بحياتها بمفردها وكذلك تختار لون الحذاء ولون الجاكيت واختيار كل شيء.

تتميز هذه اللعبة بعدة مزايا من أهمها:

أهم مميزات لعبة تلبيس ازياء صغار الباندا

تعلمك اللعبة كيفية خياطة نفسك وتشجعك على القيام بذلك. كما أنه يعلم الأطفال كيفية الاختيار الجيد ويساعد الطفل على الحصول على ذوق جيد.

كما تساعد اللعبة الطفل على تعلم الأناقة والذوق الرفيع ، كما تساعد الفتيات على تعلم الذوق وتنسيق الألوان وترتيب ملابسهن بشكل جيد من خلال الاعتماد على تداخل الألوان.

وهي من الألعاب التي تهيئ الطفل للمرحلة المدرسية ، ويتم ذلك في مرحلة ما قبل المدرسة ، حيث تعتبر هذه اللعبة من البرامج التعليمية والترفيهية للطفل.

كما تساعد اللعبة على تنمية ذكاء الطفل ومهاراته وتنمية وعيه ، وتساعده كثيرًا في حياته المستقبلية ، ويمكنك اختيار ما إذا كانت شخصيتك فتى أو فتاة وتلبسه الملابس التي تريدها.