الوصف و التحليل

EWA لنظام Android هو تطبيق محمول لتعلم اللغة الإنجليزية. يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة من المواد ، ويتكيف البرنامج التدريبي مع الخصائص الفردية للمستخدم.

EWA: English Lessons هو تطبيق يقدم للمستخدم منهجية فريدة لتعلم اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك الدورات المواضيعية عبر الإنترنت ، والتحدث ، وشخصيات من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، والكتب الشعبية ، والكتب الصوتية وغير ذلك الكثير.

تنقسم الدورات المخصصة للراحة إلى موضوعات: مبتدئ ، ومتوسط ​​، ومتقدم في اللغة الإنجليزية ، والسفر ، واللغة الإنجليزية للأعمال ، والقواعد ، وما إلى ذلك.

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية مع EWA على Android؟

★ في المقام الأول من خلال دورات المحادثة المجانية تحت عنوان
★ الألعاب التعليمية والمعرفية والممتعة
★ استخدام الشخصيات المفضلة لديك من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة
★ جنبا إلى جنب مع الكتب الشعبية والمقالات الحديثة ، والتي يتم نسخها بواسطة مسار صوتي
★ ومع العديد من الدروس الفريدة لمساعدتك على تطوير المحادثة والكتابة

يحتوي التطبيق على نظام التعرف خطوة بخطوة على المادة ، بمعنى آخر ، سيبدأ المبتدئ من الدورة التدريبية الأولية ، ثم ينتقل بسلاسة إلى المستوى المتوسط ​​، وينتهي بشكل متقدم. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى لغات للسفر أو العمل ، هناك أقسام خاصة. تتوسع المعلومات في البرنامج باستمرار ، وفقًا للواقع الحديث. يتم تجديد الكتب في المكتبة ، والبطاقات التعليمية في دليل الدراسة الذاتية. يتم تزويد المستخدم بمواد إضافية أكثر وأكثر إثارة للاهتمام كل يوم. لكن من الأفضل تنزيل النسخة الكاملة من EWAللحصول على مكافآت في تعلم اللغات الأجنبية. سيسمح لك التعديل المتميز بالمرور خلال الدورة التدريبية بأكملها من البداية إلى النهاية دون إلهاء. يرجى ملاحظة أن مواد المطورين مخزنة على خوادم آمنة عبر الإنترنت ، لذلك ستظل بعض الميزات محدودة. سنعمل ونحاول التأكد من حصولك على إمكانية الوصول إلى التطبيق في المستقبل القريب جدًا. لضخ المعرفة ، استخدم تطبيقًا لغويًا مشهورًا آخر وسيحسد الجميع على مفرداتك.

ميزات EWA لنظام Android :

  • التحفيز على عملية التعلم - يتم تنظيم جميع الدروس على أنها لعبة مثيرة ؛
  • لا يتطلب أكثر من 15 دقيقة في اليوم ، لذلك من الممكن تعلم اللغة الإنجليزية دون مقاطعة الهموم اليومية ؛
  • عند الإطلاق الأول ، يعرض التطبيق إجراء اختبار جامعة فيكتوريا في ويلينجتون ، والذي سيحدد مستوى إتقان اللغة واختيار البرنامج التدريبي المناسب ؛
  • تمارين باستخدام شخصيات مشهورة من البرامج التلفزيونية والأفلام ؛
  • أكثر من 1500 بطاقة بعبارات مشهورة من الأفلام ؛
  • كمية كبيرة من الأدب باللغة الأصلية ؛
  • الاستماع هو الطريقة الأكثر إنتاجية لتعلم اللغات الأجنبية ؛
  • جميع محتويات التطبيق متاحة مجانًا ، وهناك أيضًا اشتراك مدفوع مع مواد إضافية.