الوصف و التحليل

كانت Extreme Car Driving Simulator واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة لعام 2014 بفضل الفيزياء الواقعية. بعد 6 سنوات ، لا تزال هذه اللعبة تبدو جيدة ولديها قاعدة خيال علمي كبيرة إلى حد ما.

 

Extreme Car Driving Simulator - سباقات رائعة من الاستوديو "AxesInMotion Racing" ، مصممة خصيصًا لأجهزة Android. هذه الشركة متخصصة حقًا في إنشاء ألعاب السباق ، لذا لا يوجد في الكتالوج الخاص بها تطبيق متعلق بالسيارات. عند إطلاق المشروع المقدم لأول مرة ، فأنت مدعو لقراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. للأسف ، لا يوجد توطين باللغة الروسية. في القائمة الرئيسية ، يمكن تغيير اللغة من الإنجليزية إلى الإسبانية والبرتغالية. عيب آخر هو وجود محتوى إعلاني. يمكن إيقاف الإعلانات للتبرع ، لكن هذا ليس ضروريًا على الإطلاق.

 

طريقة اللعب في Extreme Car Driving Simulator

نظرًا لأنه ليس من الصعب التخمين ، ستلعب دور المتسابق الذي سيقود العديد من سيارات السباق الرائعة. من حيث الواجهة ، فإن اللعبة لديها مظهر مماثل لـ Bus Simulator: Ultimate . سيحصل اللاعب على دواسة غاز وزر فرامل على اليمين وزرين لضبط الاتجاه. ومع ذلك ، بدلاً من العمل كسائق حافلة لنقل الركاب على طول الطريق ، ستكون حراً في فعل ما تريد.

 

في محاكاة القيادة القصوى ، السرعة ليست أولوية. ليس عليك أن تسير بسرعة كبيرة للفوز بسباق مثل Alphast 8 أو Real Racing . بدلاً من ذلك ، سيتعين على اللاعبين القيام بكل ما يلزم لإظهار مهاراتهم في القيادة.

إذا كنت قد شاهدت المسلسل التلفزيوني Fast and Furious ، خاصةً طوكيو دريفت ، فمن المفهوم تمامًا كيف يُظهر السائقون براعتهم في الشوارع. هذه اللعبة تشبه الفيلم ، فكلما زادت مهاراتك في القيادة ، زادت درجاتك.

السيارات الخارقة

تعتبر السيارات الخارقة جزءًا لا غنى عنه في أي لعبة سباق. هذه اللعبة ليست استثناء. على الرغم من عدم وجود العديد من السيارات مثل Asphalt 8 ، إلا أن هناك بعض السيارات الخارقة الرائعة في هذه اللعبة في تقديري. من العلامات التجارية لشركات السيارات الشهيرة مثل Lamborghini و Ferrari إلى السيارات الأكثر شهرة.

تدعم هذه اللعبة أيضًا وظائف العرض المتعدد أثناء القيادة ، مما يعني أنه يمكنك تغيير الكاميرا كما تريد. شيء رائع آخر هو أنه يمكنك تغيير لون الطلاء لسيارتك.

 

الرسومات والصوت

بشكل عام ، تتمتع هذه اللعبة برسومات جيدة نسبيًا حتى يومنا هذا (تذكر أن اللعبة ظهرت لأول مرة في عام 2014). بالطبع الصورة أقل جودة من Asphalt 9 ، لكن يتم إطلاق المشروع على جميع الأجهزة تقريبًا. الصوت في هذه اللعبة مفعم بالحيوية والواقعية. أثناء قيادة السيارة يمكنك الاستمتاع بصوت المحرك وضجيج الإطارات.

 

يُظهر المركز العلوي السرعة والمسافة المقطوعة. تدريجيًا ، ستتمكن من اكتشاف سيارات جديدة لنفسك ، مما يضيف اهتمامًا إلى اللعبة. تم تنزيل أكثر من 100 مليون مستخدم بالفعل من المورد الرسمي ، وهذه نتيجة مذهلة. وزن ملف apk 53 ميغا بايت. يمكنك الاستمتاع باللعب على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة مع الإصدار 4.1 على الأقل من النظام. المشروع ليس متطلبًا بشكل خاص ، لكنه لن يبدأ على الأجهزة الأضعف ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. بشكل دوري ، يقوم المطورون بإصدار تحديثات ، حيث يقومون بتحسين أفكارهم بشكل أكبر. لا توجد قيود عمرية ، طريقة اللعب مناسبة للجميع. بادئ ذي بدء ، سوف يثير اهتمام الجمهور الذكور. متوسط ​​النقاط في Play Market هو 4.5 من الحد الأقصى خمسة. هذا مؤشر مرتفع يتحدث عن نفسه. المشروع يستحق حقًا ، فهناك سباقات رائعة هنا يمكنك الاستمتاع بها. التنزيل الآن مجانًا "Extreme Car Driving Simulator "لأجهزة Android وتقديم المشورة للآخرين.

ميزات الرئيسية لقيادة السيارة القصوى:

  • العشرات من السيارات الفاخرة
  • نظام ضرر واقعي
  • رسومات ثلاثية الأبعاد
  • مدينة كبيرة للقيادة ؛
  • ثلاث طرق للعبة
  • مهام متعددة الاستخدامات
  • القدرة على تغيير الأحوال الجوية.
  • تفاصيل عالية المستوى
  • اللعب الديناميكي.