الوصف و التحليل

لقد مرت طفرة الألعاب الملكية على الهواتف الذكية ، ويبدو أن القادة الرئيسيين قد ظهروا منذ فترة طويلة وأخذوا أماكنهم على المنصة. ومع ذلك ، نشأ فراغ معين في مكان رماة الرسوم المتحركة ، لأن Fortnite المحمول اختفى من سوق Play. هناك Cyber ​​Hunter وألعاب جيدة أخرى ، لكن لا يمكن تسميتها قادة لا جدال فيها. ولذلك، فإن استوديو حاولت معجزة الألعاب لاحتلال هذا المتخصصة من خلال تطوير لعبة تسمى Farlight 84. أنت لا يمكن أن نسميها أسبوعي استنساخ ، ولكن المشروع تذكير بالتأكيد العديد من هذه المعركة المالكة. يمكنك أيضًا تنزيل Farlight 84 بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - فقط استخدم محاكي LDPlayer السريع والمجاني.

جوهر اللعبة باختصار

إذا كنت قد لعبت PUBG Mobile أو معارك ملكية أخرى للجوال ، فيمكنك بسهولة اكتشاف Farlight 84. ستذكرك واجهة اللعبة على الفور بهذه اللعبة المعينة. ومع ذلك ، لا يمكن تسمية هذا بالنسخ ، لأن pubg أصبح منذ فترة طويلة معيارًا في هذا النوع. والواجهة المألوفة هي دائمًا ميزة إضافية للاعب.

ومن اللافت للنظر أيضًا الرسومات ، التي تشبه فورًا Fortnite و Overwatch. بالمناسبة ، لدى Farlight 84 اختلاف مهم عن Fortnite: لا توجد مبانٍ. أضاف المؤلفون أيضًا ميزات فريدة أخرى. إذن ما تشترك فيه الألعاب هو الرسومات الكرتونية فقط.

 

في البداية ، لدينا حرفياً شخصيتان سيتعين عليهما القتال. بالمناسبة ، الشخصيات هي مجرد قذائف ، حتى الآن لم يتلقوا الكثير من الميزات الفريدة. لكن Farlight 84 هو في مرحلة تجريبية فقط ، والذي كان مفتوحًا لمدة يومين فقط - انتهى الاختبار في 19 يناير ، 21st من العام. لذلك سيضيف المطورون بالتأكيد أشياء أكثر إثارة للاهتمام.

ومع ذلك ، لا تزال الميزات الفريدة للعبة مرئية. إذا تحدثنا عن آليات معركة رويال نفسها ، فهذا أمر قياسي تمامًا هنا. يهبط اللاعبون على الجزيرة - هنا يتم استخدام الكبسولات لهذا الغرض - ابحث عن أسلحة وذخيرة وقاتل مع بعضهم البعض من أجل الحق في أن يكونوا الناجين الأخير. لجعلها أكثر متعة ، توجد منطقة أمان على الخريطة يتم إطلاق الغاز السام خارجها. تضيق المنطقة باستمرار ، مما يجبر اللاعبين على الاقتراب باستمرار من بعضهم البعض - وهذا يؤدي إلى معارك نارية متكررة.

 

في المباراة نفسها ، سترى فرصًا جديدة. هم هنا مرتبطون بمفهوم الطاقة. كل لاعب لديه احتياطي الطاقة الخاص به عند دخول المباراة. يتم إنفاقها على استعادة درع الطاقة ، باستخدام القدرات الفريدة للسلاح - لكل سلاح قدراته الخاصة - واستخدام حزمة الصواريخ. بمساعدة الأخير ، يمكنك عمل قفزات مزدوجة وشرطات حادة على الجانب أثناء الطيران أو من مكان ما ، مما يضيف فرصًا أثناء المعركة.

أيضًا ، هناك حاجة إلى الطاقة لفتح الصناديق - الصناديق التي تسقط من السماء أثناء المعركة. يمكنك تجديد الطاقة عن طريق تدمير الشخصيات الأخرى. تحتوي حقائب الظهر الخاصة بهم على بطاريات يتم إعادة شحنها تلقائيًا عندما تقترب. هذه العملية تستغرق وقتا.

 

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام قد تجعلك تقوم بتنزيل Farlight 84 على جهاز الخاص بك هي القدرة على استخدام وتحسين النقل. في نفس القطرات الهوائية ، يمكنك العثور على التعديلات وتثبيتها على الجهاز واستخدامها. بالمناسبة ، توجد هنا سيارات ، كلاسيكية إلى حد ما وغير قياسية: تتحرك على أقدامها أو حتى تحوم فوق الأرض. ليس من المستغرب ، لأن اللعبة تجري في عام 2084.

هناك أيضًا نظام تسوية سلاح مثير للاهتمام ، يذكرنا بـ CoD: Warzone. يمكنك الدخول إلى الترسانة مباشرة من القائمة بين المباريات وتخصيص التعديلات لكل سلاح متوفر في اللعبة. يمكنك تثبيت ما يصل إلى أربعة تعديلات على المدفع ، حسب أسلوب اللعب الخاص بك. بعد ذلك ، إذا وجدت هذا السلاح أو ذاك في اللعبة ، فسيتم تكوينه بالفعل بناءً على التعديلات المثبتة في قائمة الترسانة.