الوصف و التحليل

يعد FiLMiC Pro مشروعًا رائعًا كبديل لأداة تسجيل الفيديو القياسية. نظرًا لخصائص التحكم ، فقد تم تصميم هذا المشروع بشكل أساسي للإمساك بالأداة بكلتا اليدين ، ولكن بفضل التنقل السهل ، يتحول عمل إنشاء ملف ومعالجته اللاحقة إلى مهمة سريعة وسهلة للغاية. يتم فتح العديد من الوظائف والتأثيرات وتطبيقها في بضع حركات عبر الشاشة ، مما يتيح لك التكيف على الفور مع ظروف التصوير وتجنب النتائج المعيبة. سيسعد هذا وأكثر من ذلك بكثير كل من يحب تسجيل الفيديو باستخدام الأجهزة المحمولة.

يعد FiLMiC Pro أحد أفضل الأدوات لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على هاتفك الذكي / جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

يختلف التطبيق من نواحٍ عديدة ، سواء من أداة تسجيل الفيديو القياسية أو أدوات الطرف الثالث ، حيث تكون عملية التسجيل محدودة إلى حد كبير ويمكن للمستخدم تغيير بعض المعلمات الثانوية فقط. يوفر FiLMiC Pro بدوره للمستخدمين إعدادات متقدمة وتحكمًا كاملاً في عملية تسجيل مقطع فيديو جديد.

على سبيل المثال ، يمكنك تحديد التعرض بشكل منفصل وضبط التركيز والمعلمات الأخرى. في الجزء السفلي من الشاشة توجد عناصر تحكم من أجل: التحكم في توازن اللون الأبيض ، واختيار التركيز ، وإعدادات تصحيح الألوان. هناك أيضًا أزرار منفصلة للوصول السريع إلى المكتبة ومعلمات التطبيق الرئيسية.

 

FiLMiC Pro: Professional HD Manual Video Camera هو برنامج خاص من شأنه تحسين جودة الفيديو عند التصوير بهاتفك المحمول. في الوقت الحاضر ، يعد تصوير الفيديو جزءًا لا يتجزأ من حياة أي شخص تقريبًا. يعد إنشاء مقاطع الفيديو لأغراض تجارية أو للاستخدام الشخصي أمرًا ضروريًا لمستخدمي الهواتف الذكية. بالطبع ، الجميع مهتم بالجودة التي سيتم تصوير هذا الفيديو بها. لكن ليس من الممكن دائمًا تحقيق أقصى جودة للتصوير. بعد كل شيء ، لا يعتمد فقط على جودة الكاميرا ، ولكن أيضًا على خوارزميات معالجة الفيديو. هذا هو السبب في أن المحترفين يلجأون غالبًا إلى برامج مختلفة وفلترة إضافية.

 

يستخدم هذا البرنامج خوارزميات خاصة لمعالجة مقاطع الفيديو الملتقطة بجودة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. سيؤدي ذلك إلى تحسين الصورة التي تعرضها أفضل الهواتف المحمولة المتوفرة في الوقت الحالي. وإذا شعرت بخيبة أمل بعد شراء هاتف ذكي من إمكانات الفيديو الخاصة به ، فحاول تثبيت FiLMiC Pro: Professional HD Manual Video Camera. على الأرجح ، سيؤدي ذلك إلى تحسين جودة الفيديو بشكل كبير.

 

بالطبع ، هذا البرنامج مدفوع. لكن ليس عليك دفع دولارات كبيرة لتجربة ميزاته. عن طريق تثبيت الأداة المساعدة من موقعنا ، يمكنك تنزيل النسخة الكاملة مجانًا تمامًا. سيكون لديك حق الوصول إلى جميع مزايا هذه الخوارزمية لمعالجة الفيديو. الشيء الرئيسي هو استخدامه بشكل صحيح ، وإلا فقد تواجه بعض المشاكل وجودة منخفضة. بشكل عام ، هذه أداة احترافية يجب استخدامها فقط إذا كانت لديك مثل هذه الحاجة. لمقاطع الفيديو اليومية ، هذه الخوارزمية ببساطة ليست ضرورية

 

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو عنصر الإعدادات ، حيث وضع المطورون هنا أكثر من 20 كاهنًا مُجهزًا مع مجموعة متنوعة من المعلمات. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك إنشاء الإعداد المسبق الخاص بك عن طريق ضبط الإعدادات المطلوبة يدويًا. لا تنسَ ضبط معلمات الصوت ، إذا كان لديك ميكروفون خارجي ، فستحصل على صوت ستريو ، وفي حالات أخرى ، يتم استخدام الميكروفونات المدمجة في جهازك. سيكون البرنامج مفيدًا للمبتدئين الذين يرغبون في تجربة أيديهم في إنشاء محتوى فيديو ، وللمحترفين ذوي الخبرة الغنية.