الوصف و التحليل

فري فاير مهكرة

لعشاق ألعاب القتال واللعب الجماعي إليكم لعبة فري فاير صاحبة أعلى تقيم في جوجل بلاي والأكثر تحميلًا.

تتجه فئة الشباب الآن وخصوصا المراهقين إلى ألعاب الحرب والمنافسة لما يوجد فيها من إثاره وكسر الملل.

تم تحديث لعبة فري فاير مهكرة لجعل حجمها يناسب أغلب أجهزة الأندر ويد سواء كنت تلعبها على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

يمكنك لعب اللعبة في أي عمر ، لا توجد قيود خطيرة. هذه اللعبة هي وسيلة رائعة لاختبار المهارات الخاصة بك. في طريقه ، سيواجه اللاعب العديد من المشاكل والصعوبات ، لكن سيساعدهم على أن يصبحوا أقوى حتى تصبح في المستقبل أفضل لاعب. حدد أعلى الأهداف ، وحاول تحقيقها ، وإذا لم ينجح شيء ما على الفور ، فلا تيأس ، واذهب إلى الأمام وستنجح.

الرسومات في اللعبة تستحق عناية خاصة ، كل التفاصيل هي نماذج مصممة تصميما جيدا وذات جودة عالية ومثيرة للاهتمام. مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية: البنادق الآلية ، البنادق ، المسدسات ، البنادق. أولي المطورون اهتمامًا خاصًا بفيزياء اللعبة ، فهي واقعية تضيف سحرًا خاصًا إلى اللعبة. قم بتثبيت Free Fire - Battlegrounds ، وحاول أن تثبت للعالم أجمع أنك خصم جيد ويمكن أن تصبح الأفضل.

 

التعريف بلعبة فري فاير Free Fire مهكرة

هي لعبة من ألعاب البقاء على قيد الحياة المنتشرة مؤخرا مثل بابجي وفورت نايت، في بداية اللعبة ستجد نفسك تهبط على سطح جزره مع تسع وأربعون لاعب آخرون.

عليك أن تجمع الأسلحة والمعدات الأزمة للقضاء على أعدائك، هدفك الوحيد هو قتل جميع اللاعبين والحصول على المركز الأول.

مدة الدور في فريفاير لم تتجاوز الخمسة عشر دقيقه يكون عليك خلالها إتقان فنون الفرار من الطلقات وصد الهجمات والفوز في النهاية لرفع مستواك في اللعبة.

 

حجم لعبة فري فاير

تتميز لعبة فريفاير بحجمها المناسب مع جميع الأجهزة فلا يتوجب عليك تفريغ مساحة هاتفك قبل تحميلها، حيث أنك عند تحميل ملف اللعبة تجد حجمه لا يتجاوز الثلاثمائة وستون ميجا بايت.

خيارات اللعب في فري فاير

يوجد ثلاثة أنظمه من اللعب في فريفاير وعليك أن تختار الأنسب لك من بينهم، أولا الاختيار solo ومعنا أنك ستواجه التسع وأربعون لاعب بمفردك دون التقيد بفريق.

اعتمد على نفسك في اختيار السلاح الأنسب وتأليف الخطط المحكمة لسحق الأعداء في النهاية.

أما الاختيار الثاني فهو duo ومعناه أن تلعب بطريقة اللعب الزوجي وليس الفردي فعليك اختيار واحدا من أصدقائك ليشاركك في إنجاز المهم والقضاء على الثماني وأربعون لاعب الباقين.

أخر اختيار هو اللعب بطريقة squad وهو اللعب مع فريق مكون من أربعة أفراد وهذا الخيار يزيد من متعة اللعبة حيث التعاون بين أعضاء الفريق للهروب من الطلقات والتحدث سويا عن طريق الشات الصوتي أثناء اللعبة يجعل وضع الخطط سهل والفوز بالمركز الأول ليس بالأمر العسير.

حمل اللعبة الآن واستمتع بجرافيك عالي ومميز بالغ الدقة في وصف تفاصيل الأسلحة والطلقات النارية، بخلاف الموسيقى التصويرية التي ستنقلك إلى عالم آخر من المتعة والإثارة والأكشن.

 

مميزات لعبة فري فاير Garena Free Fire

 

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج لدفع أي مقابل لتحميلها على جهازك.
  • حجمها مناسب جدا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ولا مانع إذا أردت تحميلها على حاسبوك فستجد أيضا التحركات سهله وأدوات التجكم بسيطة وواضحة في لوحة المفاتيح.
  • المتجر يوفر لك خيارات الأزياء المختلفة وتطوير الأسلحة فما عليك سوى شحن بطاقة ائتمانك وشراء ما يحلو لك من داخل المتجر.
  • فري فاير بها عدد من الأسلحة المختلفة التي تساعدك في قنص أعدائك ن بعيد وكل الأسلحة تحاكى الطبيعة ويوجد من نفس شكلها على أرض الواقع.
  • استمتع بتكوين فريق مع أصدقائك سواء كنتم اثنان أو أربعه واختبر مهاراتك في وضع الخطط والتكتيكات التي تمكنك من إصابة جميع اللاعبين والحصول على المركز الأول.
  • لعبة فري فاير توفر عدد من الخرائط المختلفة التي يمكنك اللعب فيها تتنوع بين السهلة والصعبة اختار ما يناسبك منها وأبدئ اللعب فورا.
  • مدة الدور التي لم تتجاوز خمسة عشر دقيقه تجعل اللعب ممتع وليس مملا، وأيضا عدد اللاعبين القليل نسبيا يجعل من مهمة الفوز ليست مستحيلة بخلاف ألعاب أخرى مثل ببجي فان عدد اللاعبين الضعف وهم مائة لعب عليك القضاء عليهم جميعا حتى تتمكن من الفوز.
  • اللعب الجماعي يتيح لك التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم ويوسع دائرة معارفك ويقوى علاقاتك بأصدقاء القدامى.

 

ملاحظة:

  • لعبة Garena Free Fire هي شبكة إنترنت وتتطلب اتصالاً بالإنترنت
  •  لتحديث اللعبة ، يلزمك دائمًا تنزيل برنامج التثبيت وملف البيانات الجديد [مع عدم ترقية بيانات الإصدار السابق إلى إصدار جديد].
  • إذا كان جهازك غير مدعوم في خطأ الأداء ، يجب أن تعلم أن اللعبة لا تدعم جهازك ويجب أن تذهب إلى ألعاب مماثلة!