الوصف و التحليل

الين شوتر مهكرة Galaxy Attack: Alien Shooter - مطلق النار في الفضاء لنظام Android في وضع التمرير ، وتستند مؤامرة على محاربة الغزاة الأجانب. مهمة اللاعب هي السيطرة على سفينة الفضاء التي تحمي الأرض من هجمات العدو وتهاجم العدو ردا على ذلك. تجري اللعبة بتنسيق ثنائي الأبعاد ، وتتكيف الواجهة مع اتجاه العرض الرأسي والأفقي.

 

الهدف الاستراتيجي الين شوتر مهكرة لـ Galaxy Attack: Alien Shooter هو إيقاف هجوم الفضائيين ، وصد جميع هجمات سفنهم الفضائية. لتحقيق الهدف ، تحتاج إلى إكمال المهام باستمرار على Android ، كل منها يتوافق مع 60 مستوى من مستويات اللعبة متفاوتة الصعوبة.

 

يهاجم الغزاة بأمواج ، في اليوم التالي أقوى من السابق. مع تقدمك في المهام والمستويات ، يفتح المستخدم أنواعًا جديدة من الأسلحة والأجهزة لتعزيز الحماية. بعد المعركة ، يتم ترك السفن الغريبة مع التفاصيل التي يمكن للاعب استخدامها كتعديلات لسفينته الخاصة. بفضل التحسينات ، زادت مقاومة نيران العدو ، وزادت قوة وسائل الهجوم الخاصة بهم.

 

في مطلق النار ، هناك إمكانية لعبة متعددة اللاعبين: لتحقيق نصر كامل على الأجانب ، ستحتاج إلى الاتحاد في مجموعات مع لاعبين آخرين متصلين بالخادم. يتم تنسيق إجراءات المستخدم ، مما يسمح لك بمهاجمة العدو بكفاءة أكبر.

فوائد مطلق النار

مميزات لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter:

  • صور بجودة عالية الدقة وتفاصيل عالية تتكيف مع التطبيق لأدوات الشاشة الكبيرة ؛
  • التحديثات المنتظمة للأسلحة وأنواع الليزر المهاجم ؛
  • نظام المهارات التراكمية
  • وضع متعدد المستويات ومتعدد المستخدمين.
  • هجوم المجرة: مطلق النار الغريبة سهل الإدارة. للتحرك في الفضاء ومهاجمة العدو في وقت واحد ، ما عليك سوى تمرير إصبعك عبر شاشة Android. بالتوازي ، يقوم المستخدم بجمع العناصر لترقية السفينة ،
  • والتي تتحرك نحو.