الوصف و التحليل

Game Guardian هو تطبيق مفيد للغاية للاعبين المتحمسين ، والذي سيسمح لك باختراق أي لعبة على الإطلاق. التطبيق سهل الاستخدام لتشغيله ، تحتاج إلى النقر فوق الرمز في أعلى نافذة اللعبة. هناك قسم على الموقع الرسمي حيث يتم حفظ جميع مجموعة متنوعة من الألعاب والمثبتات المتقدمة لبعض الألعاب بدون الجذر.

 

لعبة Guardian التي يتمثل هدفها الرئيسي في اختراق الألعاب المختلفة. إذا كنت لا ترغب في الجلوس لفترة طويلة تضخ أبطالك ، فلا يمكنك الفوز في أي جولة ، فإن البرنامج أعلاه سوف يتناسب تمامًا مع وضع لعبتك. كما يفهم الجميع بالفعل ، هناك عدد لا يحصى من البرامج لتطبيقات الألعاب على أجهزة الكمبيوتر التي تخترق الألعاب ، وتضيف القيمة المطلوبة للذهب ، والدروع ، وتساعد على زيادة الشريط الصحي ، وحتى الموارد المتنوعة. الآن ، هذا النوع من البرامج متاح ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن أيضًا على الهواتف الذكية. إذا كنت لا ترغب في الجلوس خلف الممر الشاق للجولة ، يمكنك كسر اللعبة المحددة ببضع نقرات ، ولكن لتحقيق ذلك ، سيحتاج المستخدم إلى حقوق الجذر.

 

لتمكين خيارات التوقف لجميع القيم القابلة للتعديل ، سيتمكن المستخدم من تنشيط الأوضاع الفائقة. قبل ذلك ، تحتاج إلى تمكين الإنترنت على هاتفك الذكي ، ثم في هذا البرنامج نضغط على أمر "تمكين وظيفة القفل". بعد أن نضغط على الرابط وننتظر النقش بأن كل شيء سار على ما يرام. القيمة المطلوبة ، تحتاج إلى إضافتها إلى الملف المسمى القائمة المحفوظة ، الآن يمكن للمستخدم النقر على علامة الاختيار بجوار القيمة المطلوبة. يتم ترجمة برنامج حارس اللعبة إلى اللغة الروسية ، لذلك لن يكون فهم جميع الفروق الدقيقة في الخيارات صعبًا ، حتى بالنسبة للاعبين الأقل خبرة. يجب تخزين Game Guardian في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك ، وليس على بطاقة SD إضافية. بعد التنشيط الأولي للبرنامج في قائمة الخيارات ، من أجل الراحة ، يمكن للمستخدم تعيين الموقع المطلوب لأزرار الوصول ، وكذلك درجة شفافية الرموز. بعد ذلك ، قم بتشغيل اللعبة المرغوبة ، ثم تذكر الرقم المطلوب (على سبيل المثال ، عدد الأشجار) ، وانقر على أيقونة Game Guardian وعلى أيقونة مصغرة في شكل عدسة مكبرة. في سطر البحث المسمى البحث ، تحتاج في عمود الرقم إلى كتابة عدد الأشجار التي تحتاجها في الوقت الحالي (على سبيل المثال).

 

بعد النقر على مفتاح البحث ، يتلقى المستخدم عددًا معينًا من الأسطر ، بحيث ينخفض ​​عددها ، ونعود إلى اللعبة ونغير كمية الشجرة نفسها ، ثم مرة أخرى من خلال البحث ، نكتب رقمًا جديدًا. في النهاية ، بعد عدة خطوات من هذا القبيل ، سيتلقى المستخدم من سطر إلى سطرين ، تحتاج إلى الانتظار حتى يعرض الرسم البياني القيمة النهائية ، في هذه النافذة تحتاج إلى إدخال المعلمات الضرورية. مع هذا النوع من البرامج ، يمكنك اختراق كل لعبة تقريبًا لا يوجد فيها وضع تعاوني بدون الكثير من الجهد. إذا ، عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، بدأت شاشة الهاتف الذكي في الوميض ولم يحدث شيء بعد ذلك ، ثم ببساطة نقل التطبيقات إلى ذاكرة الهاتف الذكي ، إذا لم تكن قد اتخذت هذه الخطوة في وقت سابق. في بعض الهواتف الذكية ، يتم تنزيل تطبيق Guardian تلقائيًا على البطاقة ومن هناك يرفض العمل حتى يتم نقله.