الوصف و التحليل

Gloud Games الاصدار القديم هو تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وبفضله يمكنك لعب الألعاب مع Xbox 360 و Playstation 3. لا ، بالطبع ، ليس محاكيًا. إنه مجرد عميل لخدمة الألعاب السحابية التي تحمل الاسم نفسه ، والذي يسمح لك بتشغيل الألعاب على وحدات التحكم عن بُعد وبث الصورة فقط على شاشة الجهاز المحمول. الخدمة صينية ، مما يسبب الكثير من الصعوبات عند محاولة استخدامها من روسيا ودول رابطة الدول المستقلة. ولكن إذا كنت على استعداد "للتعب" من أجل لعب ألعابك المفضلة ، فيمكنك قراءة تعليماتنا الموجزة.

 

لذلك ، من أجل الوصول إلى الخدمة ، تحتاج إلى الحصول على عميل VPN. أي تطبيق مشابه له خادم في الصين سيفعله ، لكننا نوصي شخصيًا باستخدام Hola VPN أو China VPN. بمجرد اكتشاف ذلك والاتصال بالشبكة الافتراضية الصينية ، يمكنك البدء في تنزيل ملف APK لعميل Gloud Games من موقعنا على الإنترنت. في السوق الروسية ، هذا البرنامج مفقود لأسباب واضحة. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق وتشغيله ومشاهدة الهيروغليفية أمامك. نعم ، لا يتم توفير اللغة الروسية للواجهة ، بالإضافة إلى الإنجليزية ، هنا. لذلك يجب عليك استخدام Gloud Games "لمسة". 

تحتاج أولا إلى التسجيل. للقيام بذلك ، أدخل عنوان بريدك في نافذة البدء (يتم قبول صناديق بريد Gmail فقط) وقم بتأكيده باستخدام الرمز المستلم. توجد المفاتيح الضرورية بشكل حدسي تمامًا ، لذلك لا ينبغي أن تنشأ مشاكل في هذه المرحلة. بعد ذلك ، ستحصل على مجموعة بداية من الاعتمادات والوصول إلى مكتبة الألعاب ، التي تحتوي على آلاف الألعاب من PS3 و Xbox 360. يكفي "رأس المال المبدئي" فقط لشراء قطعتين أو ثلاث قطع ، لذا قم بإنفاقها بحكمة. لا توجد طرق لتجديد التوازن المتاح للاعبين المحليين.

مراقبة

بشكل عام ، من الناحية المثالية ، يوصى بتوصيل لوحة ألعاب بالجهاز للعمل مع Gloud Games. إذا لم يكن لديك مثل هذا الخيار ، فيمكنك تمكين عناصر التحكم الافتراضية. خلال اللعبة ، يمكن تغيير موقعها حسب الرغبة من أجل تحقيق أقصى قدر من بيئة العمل.

مهم

  • الخدمة غير متاحة رسميًا في أي مكان آخر بخلاف الصين ، لذلك سيكون عليك استخدام VPN للعمل معهم ؛
  • يحتوي تطبيق Cloud Games على واجهة صينية فقط ؛
  • تعتمد جودة الصورة و "استقرارها" فقط على سرعة الاتصال بالشبكة (عادية أو افتراضية) ؛
  • أنت بحاجة للعمل مع البرنامج "باللمس" ؛
  • من المستحسن توصيل لوحة ألعاب.