الوصف و التحليل

Granny apk  الجدة هي واحدة من أفلام الرعب النادرة التي هي مخيفة حقا للعب. هنا ، يكون اللاعب محبوسًا في منزل الجدة ، قادرًا على إعطاء احتمالات لأي مهووس تسلسلي. أغلقتك في غرفة ولا تريد أن تسمح لك بالخروج ، لذلك سيكون عليها أن تجد مخرجاً لنفسها وأن تفعل ذلك في أسرع وقت ممكن.

في Granny   عملية لعب الجدة ، يجب على الشخصية الرئيسية أن تحل العديد من الألغاز ذات الصعوبة المتنوعة وتجد طريقة للخروج من هذا المكان الرهيب. كثير من محبي حل الألغاز المختلفة سيقدرون هذا التطبيق ويقضون ساعات طويلة فيه بسرور هربًا من أسر امرأة عجوز مجنونة.

هنا ، سيتعين على اللاعب غالبًا كسر دماغه من أجل إيجاد الحل الأمثل للمشكلة. في التطبيق ، يمكنك غالبًا رؤية مشاهد مذهلة ، لذا كن مستعدًا للدهشة. مثل هذه القصة الفظيعة عن هوس المسنين ، حبس الشخصية الرئيسية في غرفة مظلمة ، يمكن أن يخيف الناس غير المألوفين بألعاب من نفس النوع.

ضع في اعتبارك أن المحاولات الفاشلة للخروج من الأسر لن تمر دون أن يلاحظها أحد. سوف تدفعك الجدة على الفور إلى هذه الغرفة بالذات بمجرد أن تلاحظ. لذلك ، لجذب انتباه هذا الوحش وجذب انتباهه بطريقة أو بأخرى من الواضح أنه لا يستحق كل هذا العناء. التقط كل الكائنات التي تظهر في طريقك ، لأنه في أكثر اللحظات غير المتوقعة ، قد تكون هناك حاجة لبعض هذا. حظا سعيدا في محاولة لتحرير نفسك.

 

وبالتالي ، في Granny APK  ، لا يوجد سوى اثنين من الشخصيات: لاعب والجدة. في البحث عن المفاتيح ، سيتعين على البطل جمع أدوات مختلفة تسمح له بالخروج من المنزل. تعد ميزة "سهل" و "عادي" إحدى ميزات اللعبة المهمة ، لأنه في حالة حدوث فشل من خمس محاولات ، ستضع الجدة اللاعب في الطابق السفلي ، مما يجبره على جمع صورة. بعد جمع العمل ، سيتم تخصيص اللاعب يوم إضافي آخر من اللعبة. يجب أن يتصرف اللاعب بهدوء وبشكل غير واضح قدر الإمكان ، وإلا فإنه بعد الفشل الأول ، سوف يذهل ، وسيصبح كل يوم لاحق عرجاء بشكل متزايد. لا يزال ، الجدة لا تترك النادي ، وما زلت بحاجة إلى توخي الحذر مع الفخاخ. هذه الساحرة القديمة تمارسها بذكاء شديد ، يكفي مرة واحدة فقط أن تخطو على الأرض الصاخبة ، وتسقط مزهرية من الخزف ، حيث تقوم على الفور بوضع مصائد حولها. تكون غير مرئية بشكل خاص على الدرج عند محاولة القرفصاء حتى لا تحدث ضوضاء. ستجذب الجدة على الكمبيوتر الجميع إلى اللعب ، لأنك ستصبح بطلاً حرفيًا ، على الرغم من أن العقوبات البدنية لا تخاف منك.

تنزيل جراني مهكرة

تحميل لعبة الرعب granny مهكرة apk يمكنك دائمًا إدارة اللعبة في الاتجاه الذي تريده ، يبقى فقط للعثور على الأدوات التالية: عدد قليل من مفاتيح التشغيل ومفاتيح الغاز ، مفك البراغي ، أدوات قطع الأسلاك ، المطرقة ، مفتاح قفل منزل اللعبة والعتاد. صحيح أن صد المرأة الحزينة لا يعمل حتى مع كل هذه الأدوات. من الضروري أن نتصرف بقدر تكتم وهدوء. في المستويات "الصعبة" و "الكابوس" ، يتم تجديد الباب الأمامي بقفل إضافي ، ومن الأفضل عدم تأجيل خلاصك في اليوم الأخير.

تحميل لعبة جراني مهكرة من ميديا فاير نظرًا لأن Granny خطيرة للغاية ، فقد وفر المطورون الفرصة للاعب للاختباء في الخزانات وتحت السرير والأشياء الثابتة الأخرى. لن تنظر الجدة إلى هناك أبدًا ، لكن قل فقط ، "حبيبي ، أنا أشاهدك!" ، وبعد ذلك ستترك الفخ عند الباب الأمامي. إن كيفية حصولك على الفخ هي بالفعل مسألة تجربة خيال وألعاب. إذا وقعت فجأة في فخ ، فلا يزال لديك فرصة للخروج منه ، على الرغم من أنك بحاجة إلى التصرف بسرعة ، لأن الجار الشرير سيأتي ويسجنك مرة أخرى في الغرفة. هناك ميزة أخرى لجمع اللوحات. سيتعين عليك البحث عن القطع في جميع أنحاء المنزل ثم حملها مرة أخرى ، ورمي الأدوات المتاحة. في اللعبة ، قدم المطورون أيضًا رغبة بعض اللاعبين في الغش ، بحيث يمكنك حمل أداة واحدة فقط معك.

يتعين على اللاعب تنفيذ الإجراءات التالية:

  • ابحث عن الأشياء وصنع مجموعات لفتح الأقفال على الباب ومواجهة المرأة العجوز. الكثير من الأشياء - مطرقة ، أقواس ، بطاريات وأكثر. يمكن أن يكونوا في أكثر الأماكن غير المتوقعة ، مما يعطي اللعبة اهتمامًا خاصًا.
  • مجموعة من اللوحات. في المستويات الصعبة والسهلة من الصعوبة ، من الممكن جمع صورة الجدة في أجزاء ، والتي ستمنح يومًا إضافيًا للهروب.
  • يجب أن تتم جميع الإجراءات بعناية - إذا سمعت الجدة ضجيجًا أو صريرًا ، فستجد بالتأكيد حفيدًا وضربًا وحظرًا في الغرفة. في هذه الحالة ، يبدأ اليوم التالي مرة أخرى في غرفة النوم.

ميزات لعبة Granny :

  • مهام رائعة ؛
  • العديد من الألغاز.
  • مؤامرة مثيرة للاهتمام.
  • رسومات جيدة
  • ادمان اللعب .

 

يمكن للجميع تنزيل Granny على جهاز  ANDROID الآن ، لقضاء وقت رائع واحتلال أنفسهم ، على الأقل لبضع ساعات ، إذا كنت ترغب في تنويع منهجية اجتياز اللعبة. في الوقت الحالي ، هناك الكثير من التعديلات للعبة ، لكنهم غير قادرين على عرض كل عبقرية أفكار مطوري الإصدار الكلاسيكي. كن حذرًا ، حافظ على هدوئك ولا تزعج الجدة التي تعرف عدد الأيام التي يبتسم فيها حظك.