الوصف و التحليل

GTA 3 LITE مهكرة

يعد Grand Theft Auto III (GTA 3) جزءًا من سلسلة العبادة (بعض أشهر GTA San Andreas ، GTA: Vice City ، GTA: Liberty City Stories) ، والتي لا تحتاج إلى مقدمة من خلال شهرتها. هنا ، بالنسبة للمستخدمين ، تم تطوير عالم مشبع ومدروس جيدًا مع عدد كبير من الأشياء والأجزاء المتزامنة مع بعضها البعض. بالنظر إلى أن هذه لعبة للهواتف المحمولة التي لا يمكن أن تتباهى بأدائها الضخم ، فإنها تثير الإعجاب حقًا بحجم عالم اللعبة والرسومات الجيدة.

جاتا 3

سيضطر اللاعبون إلى محاولة لعب دور المرتزقة الصامتة المجهولة والصامتة ، التي يجب أن تدخل في شجار مؤامرة اللعبة الرهيب ، ويخونه شعبه وينتهي بها المطاف في السجن. ومع ذلك ، يتطور كل شيء بطريقة تمكنه من الهروب من السجن وبدء حياة جديدة مليئة بالمغامرات والمهام التي تهدد الحياة. في هذه اللعبة ، يجب أن يمر المستخدمون بمهنة كاملة ، من الأسفل في شكل رسول عادي حتى قمة العالم الإجرامي. في نفس الوقت ، يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة: يمكنك متابعة المؤامرة بأمان ، ولكن يمكنك قطع الشوارع والبحث عن المغامرة على رأسك.

 

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد تبدو الرسومات في اللعبة ، حتى بمعايير الألعاب المحمولة اليوم ، جيدة جدًا ، على الرغم من أنها أقل شأنا من منتجات Rockstar Games الأخرى (على سبيل المثال ، GTA San Andreas). الإدارة في اللعبة مريحة تمامًا: عصا التحكم على اليمين مسؤولة عن الحركة ، والأزرار الموجودة على اليسار مخصصة لأداء إجراءات مختلفة ، مثل سرقة المركبات أو القتال بالقبضة أو إطلاق النار من الأسلحة النارية.

 

سيكون الجزء الثالث من سلسلة جراند ثفت أوتو 3 Grand Theft Auto للأجهزة المحمولة مفيدًا بالتأكيد للاعبين الذين تمكنوا بالفعل من تمرير هذه النتيجة على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي في العقد الماضي. أيضًا ، ستجذب اللعبة انتباه اللاعبين الجدد الذين يجب أن يكونوا قد سمعوا عن سلسلة ألعاب Rockstar ويريدون لعب رمل عالي الجودة مع عالم مفصل. من المهم أيضًا ملاحظة أن هذا المشروع لا يتطلب بشكل خاص موارد الهاتف الذكي ، وبالتالي يمكن تشغيله حتى على الميزانية والنماذج القديمة.