الوصف و التحليل

Hide Online مهکرة هي لعبة إخفاء والبحث عن المتعة التي يمكنك من خلالها القيام بدور الشخص المختبئ وكصياد. هنا يمكنك التظاهر بأنك عنصر غير ملحوظ مثل صندوق ورق أو فنجان قهوة أو همبرغر. العثور عليك بين العديد من هذه الأشياء لن يكون سهلاً على الإطلاق. وكيف سئمت من الاختباء - احصل على بندقيتك واذهب للقبض على كل هؤلاء المحتالين.

برنامج تهكير العاب Lucky Patcher 

مع تطبيق Hide Online ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح أثناء الاستمتاع بالكثير من المستويات المثيرة والأجواء التي تسبب الإدمان. بغض النظر عما إذا كنت تتصرف كصياد أو موضوع مختبئ ، فإن اللعبة مثيرة بنفس القدر لكل لاعب. بفضل وضع اللاعبين المتعددين ، يمكنك هنا دائمًا دعوة الأصدقاء ولعب الاختباء والبحث عن بعضهم البعض أو في نفس الفريق.

هيد اون لاين  هناك الكثير من الفرص لأي لاعب. رتب مسابقات واسعة النطاق واكتشف من هو أفضل صياد ، ومن هو الأكثر نجاحًا في الاختباء. لمثل هذا النشاط الممتع ، يمكنك قضاء ساعات طويلة دون النظر إلى الوراء ، بعد تلقي الكثير من المشاعر الإيجابية من هذا. يضم جيش المشجعين في هذه اللعبة بالفعل الملايين من اللاعبين حول العالم ، وكل يوم يستمر في النمو بلا هوادة. انضم إليك واختبئ وابحث عن عالمي في أي مكان وفي أي وقت ، وقم بتنزيل هذا التطبيق الجميل تمامًا.

 

طريقة اللعب في Hide Online مهکرة ستجعلك تتصرف بطريقة غير تقليدية وغير متوقعة قدر الإمكان. ينقسم جميع المشاركين إلى فريقين. يتكون الفريق الأول من الهاربين الذين يجب عليهم الهرب باستمرار والاختباء من المعارضين. المجموعة الثانية هي الصيادين ، وللوقت المخصص يحتاجون للعثور على جميع الهاربين والقبض عليهم.

ميزات لعبة Hide Online مهکرة:

  • فكرة مخصصة للغاية واللعب.
  • رسومات جميلة ثلاثية الأبعاد.
  • بيئة تفاعلية بالكامل تقريبا متاحة للتفاعل.
  • اللعب مختلفة بشكل كبير اعتمادا على الجانب الذي تم اختياره.
  • يتم توزيع لعبة Hide Online مجانًا ، وبالتالي لن يطلب من اللاعبين الدفع مقابل التنزيل والتثبيت.
  • شعبية عالية للعبة ، بفضل أنه من الممكن العثور على مشاركين في المعركة في أي وقت من اليوم.

 

تحتوي اللعبة على العديد من المزايا الرائعة التي تجعلها ممتعة ومثيرة حقًا. إذا كنت لا تعرف ماذا تلعب ، فنوصيك بتنزيل Hide Online على نظام Android مجانًا وبدون تسجيل من موقعنا. لقد قدمنا ​​النسخة الكاملة من اللعبة لهواتف Android والأجهزة اللوحية.