الوصف و التحليل

من بين جميع الرماة على الإنترنت ، فإن لعبة Hills of Steel هي الأكثر إثارة وواقعية. لقد رأى الآلاف من اللاعبين بالفعل أن واقعية لعبة الجوال هذه ليست أدنى من المشاريع الكبيرة.

 

Hills of Steel هي لعبة حركة ثنائية الأبعاد رائعة مع رسومات جميلة ، ومركب ألعاب آركيد ، وفيزياء جميلة. إن حضورها مثير للدهشة للغاية لمشروع من هذه الفئة. لذلك سيحصل اللاعبون على تجربة فريدة للتواصل مع المركبات المدرعة الثقيلة من تصميم الرسوم المتحركة والرسم ، الأمر الذي يتطلب نهجًا احترافيًا للغاية لأنفسهم. اختر دبابة ، وحمل الذخيرة وضرب التلال والمطبات الأخرى. اجتماعات مع أنواع مختلفة من المعارضين ، والحاجة إلى إطلاق النار بسرعة وبدقة كبيرة ، ونظام التطوير والميزات الأخرى تخلق لعبة معقدة ، ولكنها مثيرة للغاية.

هيلز أوف ستيل هي واحدة من أروقة الدبابات الأكثر شعبية ، مع الفيزياء الواقعية والتصميم الكرتوني المشرق.

ستتمكن اللعبة من إرضاء جميع محبي معارك الدبابات مع وجود خمسة أوضاع رئيسية للعبة ، من بينها مكان للألعاب الكلاسيكية ، 1in1 ، 2n2 واثنين من أنماط البقاء. اختر أحد الدبابات المتاحة ، وأنماط اللعبة ، وانتقل إلى ساحة المعركة للفوز بانتصارات ساحقة.

أولاً ، سيكون لديك خزان بسيط ، وخصائص تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، ولكن ستحصل تدريجيًا على عملات معدنية وتنفقها على الضخ. زيادة قوة المحرك وزيادة قوة الدروع وزيادة قوة القتال هي مؤشرات ذات أولوية لكل من الدبابات. كلما زادت قوة الدبابة ، زاد احتمال فوزها في المواجهة بدوام كامل.

الحقيقة المثيرة للإعجاب هي أنه يمكن للجميع لعب هذا الخلق. الوصول إلى اللعبة مجاني تمامًا ، ولا يتطلب دفع أي خدمات. إذا كنت من محبي المعدات العسكرية الكبيرة ، فسيوفر لك التطبيق فرصة فريدة لتشعر وكأنك طيار في مركبة قتالية ضخمة. للانغماس في مغامرات لا تُنسى في سيارتك - تحتاج إلى تنزيل Hills of Steel على android.

على الرغم من حقيقة أن المشروع قد بدأ للتو في تطويره ، فإن قابلية التدمير والرسومات تبدو عالية المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة لتثبيت التحسينات على الخزان ، على سبيل المثال: محرك محسّن ، ودرع أكثر سمكًا. ولكن لفتح جميع التحسينات - يجب الفوز بها. لذلك ، ابدأ دبابتك ، وانتقل إلى الهدف العزيز!

توفر اللعبة لكل لاعب فرص وظيفية. هل يمكنك أن تصبح جنرالًا حقيقيًا في الجيش؟ هل يمكنك عمل شقلبة فريدة على آلة حديد ضخمة وتدمير جميع خصومك؟ كل شيء ممكن هنا! لذلك ، انضم بسرعة إلى فرقة نفس المتهورات واذهب! سوف تستمتع بالتأكيد باللعبة.