الوصف و التحليل

Homescapes مهكرة  هي لعبة ألغاز رائعة برسومات جميلة وقصة ممتعة. لن يحتاج اللاعب إلى كسب المال وإكمال المستويات فحسب ، بل سيساعد أيضًا عائلة واحدة جيدة على استعادة ممتلكات العائلة. التطبيق سوف يستقطب ليس فقط الأطفال ولكن أيضا الكبار.

 

الألغاز من هذا النوع تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من أي عمر. تساهم اللعبة في تطوير الذكاء والحدس والتفكير المنطقي. سيسمح لك التطبيق بتعلم كيفية حساب التحركات ، والتي ستساعد أيضًا في الحياة اليومية. عند بدء اللعب ، ستندهش من العديد من المستويات والرسومات الرائعة.

اقرأ أيضا :

تتكشف الأحداث حول خادم يدعى أوستن ، وكذلك والديه. تتمثل مهمة اللاعب في مساعدة هذه العائلة على استعادة منزلها القديم وجعله جميلًا وموثوقًا به. تحقيقا لهذه الغاية ، ستحتاج إلى كسب المال ، وشراء بعض العناصر لتحسين الداخل ، وكذلك حالة المبنى نفسه.

 

تشبه العملية لعبة الكرات ، بدلاً من الأشياء الأخرى. مثل الكؤوس والأقواس والأزرار. يجب عليك إعادة ترتيب العناصر بحيث تحصل على ثلاثة عناصر متتالية. ونتيجة لذلك ، تتبخر نفس الأشياء ، وتظهر أشياء أخرى في مكانها.

بعد أن لعبت بشكل جيد ستحصل على مكافآت ومكافآت. مما سيساعدك على اجتياز المستويات بشكل أسرع والحصول على النجوم. حيث يمكنك شراء عناصر داخلية جديدة وتجهيز عقار قديم.

بالطبع ، ستستقطب اللعبة أولئك الأشخاص الذين يعشقون التصميم الداخلي ، أو لديهم قدرات إبداعية. يمكنك تحديث المباني حسب ذوقك. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الخزائن والأرائك ، بالإضافة إلى قطع الأثاث الأخرى ، لاختيار اللاعب. باستخدامه يمكنك جعل المنزل جميل ومريح. عند تأثيث الغرف ، تابع ترتيب المرآب ، مما يجعله أنيقًا ومريحًا.

 

سوف يفرح سكان المنزل عند شراء أثاث جديد بصدق. مع كل مستوى جديد ، سوف تتعلم بشكل متزايد معلومات حول شخصيات أصحاب المنزل. شاهد صور عائلاتهم واكتشف الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام.

أثناء اللعب ، ستحتاج إلى التغلب على العقبات المختلفة. يمكن أن يتسبب الأثاث المكسور أو صنبور التسرب في إزعاج. ولكن هذا سيجعل اللعبة أكثر متعة.

 

تتدفق حياة أبطال التطبيق كالمعتاد. إنهم يشاركون الذكريات أو الرقص أو يفعلون أشياء عادية. حتى أن الأبطال يدردشون في غرف الدردشة حيث ينقلون الأخبار إلى أصدقائهم. قم بتنزيل لعبة Homescapes مهكرة على جهاز يعمل بنظام التشغيل Android واستعادة المنزل القديم ، مما يمنحها الحداثة والراحة.