الوصف و التحليل

Hotel Empire Tycoon لنظام Android هي لعبة لأولئك الذين يحبون الأعمال التجارية ويريدون إدارة فندق. إذا كنت ترغب في بناء إمبراطورية فندقك بنفسك ، فلا يمكنك تفويت هذه اللعبة. ليس فقط لتصبح ثريًا ، ولكنك ستصبح أيضًا قطبًا فندقيًا بسلسلة فنادق 5 نجوم.

فندق Empire Tycoon لنظام Android - أفضل جهاز محاكاة فندق Arcade

كما هو الحال في الحياة الواقعية ، لا أحد ينجح في المرة الأولى ، خاصة في مجال الأعمال. لعبتنا ليست استثناء. منذ البداية ، لديك نزل صغير به غرف قليلة وخدمة منخفضة. يجب أن تعمل وتخدم العملاء بأفضل ما لديك. لا يمكنك كسب الكثير من المال أو جذب العديد من العملاء في وقت واحد ، فقط العمل الجاد سيساعدك على تجاوز هذا الوقت الصعب.

 

في حين أن هذا صعب ، إلا أنه لا يعني أنك لن تنجح. فندقك الصغير يكسب المال ، وينمو تدريجياً. ولكنه مبلغ ضئيل يساعدك في البداية على التعرف تدريجيًا على كيفية إدارة فندق ، وكيفية جني الأموال ، وكيفية زيادة الدخل. يمكنك بعد ذلك ترقية موتيلك على نطاق أوسع ، وصولاً إلى 5 نجوم.

تحديث وتطوير فندقك

لا يمكنك الثراء في فندق صغير. يجب عليك تحديث المعدات والأثاث والديكورات باستمرار ... ولكن الأهم من ذلك ، يأتي الضيوف إلى الفندق للاسترخاء والاسترخاء. لذلك ، تحتاج إلى بناء غرف أكثر راحة ، بالإضافة إلى مسبح ومطعم وحديقة زهور وقهوة ... كلما زادت الخدمات ، زاد عدد العملاء والمزيد من الأرباح.

قد تختلف جميع التفاصيل في الفندق حسب تفضيلاتك. لذلك ، فإن التحديث ليس فقط فندقًا فاخرًا ، ولكن أيضًا أسلوبه الخاص. ما هو أكثر متعة من تحويل فندق بسيط إلى فندق فاخر بأسلوبك الخاص ويمكنك جني الكثير من المال.

 

تعيين موظفين

في مجال الضيافة ، يعد نظام الموظفين مهمًا جدًا أيضًا. لكل خدمة ، أنت بحاجة إلى فريق خدمة مخصص لتلك الخدمة. بالإضافة إلى الموظفين لكل خدمة ، يحتاج كل فندق إلى موظفين مثل موظفي الاستقبال وعمال النظافة وما إلى ذلك.

لبناء وإدارة نظام توظيف فعال ، يجب عليك تنظيم عملك وعدد الموظفين بذكاء. وبالطبع عليك أن تدفع لهم أجوراً مناسبة.