الوصف و التحليل

هذا التطبيق سوف يجذب المبدعين أو الأشخاص الذين يحبون الرسم فقط. قم بتنزيل ibis Paint X لنظام Android وابدأ في رسم أول تحفة فنية. يختلف هذا التطبيق الفني بشكل كبير عن التطبيقات المماثلة على الشبكة. كثير من المستخدمين راضون بالفعل عن التطبيق ، لذا جربه أيضًا.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي القدرة على تسجيل عملية الرسم. يمكنك حفظ السجل الناتج كتذكار ، أو يمكنك نشره على بعض الموارد وبالتالي مساعدة الأفراد المبدعين الآخرين. أي أن فكرة التطبيق تقوم على قدرة الناس على مشاركة ليس الرسم نفسه ، رغم أنهم أيضًا ، ولكن عملية رسم هذا الرسم ، عملية إنشائه. بالنسبة للعديد من الفنانين الطموحين ، يمكن أن يساعدهم هذا بشكل كبير في تطوير مهاراتهم.

 

يتم تسجيل جميع الإجراءات وحفظها في أجزاء منفصلة. في النهاية ، لك الحرية في اختيار ما ستقدمه للجمهور. يمكن أن يكون إما رسمًا منفصلاً أو عملية إنشاء ، ولكن بدون النتيجة النهائية. أيضًا ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تعلم الرسم من خلال مشاهدة عملية إنشاء الرسومات بواسطة فنانين محترفين. ستتمكن من فهم الأساسيات ، وفهم من أين تبدأ الرسم ، وكيفية متابعة الرسم ، وكيفية إنهاء الرسم بشكل صحيح ، وغير ذلك الكثير.

 

في البرنامج نفسه ، يمكنك ضبط معلمات أداة الرسم. يمكنك تخصيص حجم الفرشاة والقلم الرصاص والرش وأدوات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك التطبيق القدرة على تغيير اللوحة القماشية التي سيتم رسم التحفة الفنية عليها ، اختر لوحة ألوان.

 

بعد إنشاء مقطع فيديو ، يمكنك مشاهدته وحفظه في معرض الصور الخاص بك لمزيد من العمل على الأخطاء. يمكنك إرسالها إلى الشبكات الاجتماعية من خلال مشاركتها مع أصدقائك. هل انت شخص مبدع؟ ثم تأكد من تنزيل  ibis Paint X لنظام Android  وابدأ في الإنشاء.