الوصف و التحليل

تحميل لعبة internet cafe simulator

قم بتنزيل محاكي مقهى الإنترنت أو يسمى أحيانًا محاكي مقهى الألعاب. هي لعبة محاكاة تم إصدارها بتاريخ 10/16/2019 ، وحققت هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا وانتشرت بين دول العالم في فترة زمنية قصيرة وجعلتها من أكثر الألعاب المحبوبة والشعبية.

لا تدعم أجهزة الكمبيوتر هذه اللعبة ، ولكن تم العثور على حل لهذه المشكلة لحسن الحظ ، وكل ما عليك فعله هو:

كيفية تحميل لعبة internet café  simulator على جهاز الكمبيوتر 

أنت تقول تثبيت محاكي Android على جهازك مثل محاكي PUBG Tencent أو تنزيل محاكي Smart Gaga للكمبيوتر الشخصي ، ويعمل هذا المحاكي بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر على Windows.

ومن خلال متجرنا يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط لتنزيلها بشكل مجاني تمامًا وبدون أي تكاليف ، ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بمغامرات اللعبة.

نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 10.

المعالج: 2 / 2.5 جيجا هرتز ثنائي النواة.

مساحة القرص الصلب: 4.5 / 5 جيجا بايت.

تتميز هذه اللعبة بالعديد من الخصائص والمميزات التي جعلتها تتصدر قائمة أفضل ألعاب المحاكاة وتتمتع بهذا القدر الهائل من الطلب والاهتمام بها ، وهذه الميزات على النحو التالي:

الواقعية: تتميز اللعبة بالجو والحياة الواقعية ، حيث تجعل اللاعب ينغمس فيها كما لو كان في حياته الواقعية ، حيث يطلب اللاعب الكثير من المهام الشيقة ، وكلما أكمل مهمة يحصل على نقاط إضافية و المال الذي يجعله يتطور من المقهى عن طريق شراء أدوات وعناصر جديدة له.

متطلبات تشغيل اللعبة

تحتوي اللعبة على متجر إلكتروني ، وهذا يمنح اللاعب القدرة على شراء عناصر المقهى منه ، وهذا ما يريده الكثير من الناس ويبحثون عنه في مثل هذه الألعاب.

حرية الاختيار: يتمتع اللاعب بالحرية والحق في اختيار زخرفة المقهى ، حيث تحتوي طريقة اللعب على العديد من الرسومات عالية الجودة ذات الطابع الواقعي ، مما يجعل طريقة اللعب تنغمس في طابع اللعبة.

اللعبة متوفرة على Google Play ، وهي لعبة آمنة من مصادر موثوقة ومناسبة لأنظمة Android و iPhone.

السهولة: اللعبة سهلة اللعب والتحكم باستخدام الهواتف الذكية ، وتتميز بمستويات ومراحل متعددة مما يجعلها أكثر إثارة وتشويقًا وتمنع اللاعب من الشعور بالملل.

الحجم: اللعبة ذات حجم صغير لا يثقل كاهل مساحة تخزين الهاتف ولا يتداخل مع باقي التطبيقات.

فكرة اللعبة 

الاهتمام بأدق تفاصيل اللعبة مما يزيد من الواقعية.

تحتوي لعبة محاكاة مقهى الإنترنت على بعض العيوب الصغيرة التي لوحظت وهي كالتالي:

تحتوي اللعبة على بعض السلوكيات العنيفة وغير القانونية ، مما يجعلها غير مناسبة لمن هم دون سن 18 عامًا ، أو يجب أن تكون تحت إشراف أحد الوالدين.

ظهور عدد من الإعلانات التي قد تكون مزعجة للبعض ، وتفصل اللاعب عن أجواء الاندماج في اللعبة.

عيوب اللعبة 

وجود متسولين يترددون على المقهى مما يجعل صاحب المقهى يظهر سلوكا غير لائق معهم.

هناك عدد كبير من المهام لإكمالها من أجل التقدم إلى مستوى أعلى في اللعبة.

تبدأ اللعبة من داخل منزل بطل اللعبة ، فعند بدء اللعب يقوم الفرد بتحضير فطوره ويأكله ثم يخرج ويذهب إلى مكان عمله حيث يقوم بتنظيف وترتيب المقهى وتشغيله. الأجهزة الموجودة مثل أجهزة الكمبيوتر و PlayStations.