الوصف و التحليل

تحميل لعبة الهروب من السجن

هي لعبة من الألعاب الممتعة التي تتيح لك الهروب من السجن باستخدام الأدوات التي لديك والتي تساعدك على تجاوز المراحل تدريجيًا وفي كل منطقة ستجد شرطيًا عليك محاولة الهروب منه ، ويمكنك تعلم كل التفاصيل وكيفية تحميل اللعبة باتباع المقال التالي.

تم إصدار عدة إصدارات من هذه اللعبة ، وهي لعبة لذيذة ، ولكن قد لا يحبها الجميع ، لأنها تحتاج إلى التركيز. الجدير بالذكر أن اللعبة تم تنزيلها حوالي 10 ملايين مرة ، وحصلت اللعبة على 122 ألف تقييم واستطاعت تحقيق 4.4 نجوم. لذلك فهي لعبة جذبت الكثيرين يمكنك تحميلها من خلال تطبيق Google Play بكل سهولة.

كيفية استخدام لعبة الهروب من السجن

يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ثم البحث عنها وتثبيتها.

كما تتميز اللعبة بوجود صورة قوية وجودة عالية ، والجودة ليست فقط في المؤثرات الصوتية ، ولكن أيضًا في الصورة. .

يتم استخدام اللعبة من خلال محاولة استخدام المعدات للهروب من السجن. إذا استخدمت المدفع الرشاش ، فسوف يقتل الحارس ، لكنه سيعود إليك ويقتلك أيضًا. إذا استخدمت المنوم المغناطيسي ، سينام الجميع وستكون قادرًا على الخروج من السجن ، لكنك ستخسر بسبب نومك عند باب السجن ، لذلك يجب أن تجرب كل الوسائل للهروب.

لذلك عليك استخدام الهاتف لإعادة المحاولة والخروج من السجن ، وستتبع المراحل تدريجياً ، وهي لعبة ألغاز تتيح لك اللعب بمجرد دخولك إليها حيث تبدأ بالتفكير في الهروب والخروج من السجن اللعين.

أهم مميزات لعبة الهروب من السجن

تستخدم اللعبة المتاهة حيث تحاول الهروب والاختباء بجوار الأشياء للهروب من الحارس وعدم القيام بأي خطأ حتى لا يتم القبض عليك. .

تتميز اللعبة بعدة ميزات وهي:

لا تحتاج للتسجيل فيه. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك اللعب بعد اختيار اللغة التي تفضلها. تتميز اللعبة بوجود العديد من اللغات بأكثر من 9 لغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها.

كما تتميز اللعبة بصوتها القوي ، حيث توجد مؤثرات صوتية عالية عند محاولة الخروج وعند القبض عليك ، وكذلك عند استخدام المساعدات فهي لعبة مغامرات جميلة.

حالما يتم تحميل اللعبة يمكنك استخدامها بدون انترنت لذلك لا داعي لاستخدام الانترنت عند لعبها والتي تعد من اهم مميزاتها حتى تتمكن من تحميلها والبدء في استخدامها ومعرفة كل شيء أسرارها من خلال متابعة اللعبة.