الوصف و التحليل

LifeAfter: Night Falls هو محاكي مثير للبقاء على قيد الحياة ، حيث ستهرب من وحش مصاب في عالم مزقته الفيروسات في المستقبل القريب. هنا ، لم تعد الأسس السابقة للمجتمع مهمة ، لأن فلول الناس الآن لديهم مهمة واحدة فقط - لإنقاذ الجنس البشري على قيد الحياة مع قواتهم الأخيرة. كل يوم في هذا العالم الرهيب ، يجب عليك البحث عن الطعام واختيار مكان للبقاء فيه طوال الليل ، لأنه في ذلك الوقت يخرج الأشخاص المصابون إلى الشارع ...

بدأ كل شيء مع العلماء. مع واحدة من أخطائهم ، التي أصدرت مرض فظيع. في وقت قصير ، مات كل الناس تقريبًا على هذا الكوكب. أولئك الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية للبقاء على قيد الحياة بقوا على أنقاض الحضارة. وحدها مع غرائز الإنسان البدائي والرغبات التي لا تعوقها الأخلاق أو القانون. تابع الجميع في هذا العالم أهدافهم: بعضهم قاتل ببساطة من أجل الحياة ، والبعض الآخر جنون وتحولوا إلى "حيوانات". ولكن كان هناك أولئك الذين سعوا إلى إقامة نظام عالمي جديد ، لاستكمال سلطة غير محدودة على الناجين. لقد اتحدوا في عصابات كانت تقاتل باستمرار مع بعضها البعض ، وأحيانًا متحدة ، وغالبًا ما كانت تتسامح مع وجود عصابات أخرى. وبالتالي ، فإن تشكيل عالم جديد يحدث. ماذا سيكون المستقبل؟ سواء أكان ذلك مليئًا باليأس واليأس أم أن براعم حضارة جديدة ستعتمد عليك إلى حد كبير.

 

LifeAfter على Android ، هذه لعبة لعب أدوار تجد فيها نفسك في صندوق كبير. لقد خلق عالم العلم والتكنولوجيا خطرا كبيرا على حياة البشرية نفسها. المركبات مريحة تسارع فقط هذه العملية. انتشار الكسالى بسرعة كبيرة في جميع أنحاء البلاد. للبقاء على قيد الحياة ، أمامك طريق طويل لتلتقي به الآلاف من الأعداء. من الأفضل أحيانًا الاختفاء ، في بعض الحالات ، يجب عليك الذهاب لقضاء عطلة.

لمواجهة الخطر المتزايد ، تحتاج إلى زيادة القوة باستمرار وتطوير القدرات. السفر على الخريطة ، وجمع الأشياء والأسلحة وتطوير المهارات. غش
LifeAfter على مجموعات الإسعافات الأولية وغيرها من العناصر تعطي ميزة كبيرة عند اجتياز اللعبة.

انتشار الفيروس لا يزال قائما ، من أجل البقاء على قيد الحياة ، عليك أن تتصرف بسرعة وحسم. الأمراض والبرد والفيروسات تهدد الناجين ، ويحيط الخطر من جميع الجوانب. استخدم المهارات والأسلحة للتقدم في جميع أنحاء البلاد ، واكتشاف مناطق جديدة.

life after apk obb الغضب المصاب ، متحدون في مجموعات ، يهاجمون الحشد. في عملية المرور ، ستتمكن من مقابلة الحلفاء ، مما يزيد من فرص البقاء على قيد الحياة. قم بإعداد قاعدة خاصة بك ، حيث يمكنك الاختباء من الظلام. خلال اليوم ، يمكنك الصيد وجمع الموارد وتناول الطعام والعثور على الدواء. صنع الأسلحة هو أيضا جزء مهم للمرور. احذر الآخرين ، ولكن التفاعل سيعزز الحماية. عدد كبير من الناجين ، كل منهم يقاتلون من أجل الحياة.

التفاعل مع لاعبين آخرين ، يمكنك تبادل العناصر والحصول على الموارد اللازمة. ولكن هذا يجب أن يتم بعناية فائقة. يمكن لأي شخص تقابله أن يقتلك ليسلب كل الموارد. يختار كل لاعب تكتيكاته الخاصة للمعركة أو كفريق واحد مع الآخرين أو اللعب بمفرده. بناء ملجأ ودعوة أصدقائك إلى اللعبة. خلود
سوف يمنحك LifeAfter ، أو توفر موارد غير محدودة ، ميزة عند المرور.

 

هذا العالم. يحتوي على مجموعة واسعة من المواقع ، والتي ستحتاج إلى التنقل بينها. في قلب كل شيء ، سيكون هناك موقعان: ملجأك الشخصي وتسوية الناجين. في موقعك ، ستحتاج إلى تجهيز المنزل وترتيب الآلات والأفران والأسرة وغيرها الكثير الضروري لإنشاء الأشياء. هنا سيكون لديك أيضا مستودع للعناصر الخاصة بك. تعتبر تسوية الناجين بمثابة قاعدة يمكنك من خلالها القيام بأنشطة التداول والحصول على شركاء والانضمام إلى العشائر وما إلى ذلك. هنا ستقابل طائرة هليكوبتر خاصة يمكنك من خلالها الوصول إلى المواقع التي تنتظرها المهمات والبعثات المتفق عليها مسبقًا. تعتبر هذه المواقع برية ، لذلك هناك العديد من الوحوش والطفرات وبالطبع هناك لاعبون آخرون في انتظارك. يمكنك أن تكون لاعبين آخرين كجيران مسالمين وقاتل وحشي. بطبيعة الحال ، يمكن أن يوفر لك الخيار الثاني كمية هائلة من الموارد والعناصر الموجودة في المخزون أو في منازل اللاعبين الآخرين.

 

الرسومات والأصوات

اللعبة لديها رسومات ملونة مع مستوى عال من التفاصيل. آثار وحركات الشخصيات واقعية جدا. فوجئت أيضًا خريطة ضخمة وعدد كبير من الشخصيات ومجموعة متنوعة من الأعداء. أصبحت اللعبة شائعة في آسيا ، والآن يمكنك تجربة كل المسرات في لعبة جديدة للعب الأدوار. العديد من الحريات والمحاكمات الصعبة.

 

ميزات لعبة LifeAfter:

  • مساحات واسعة للبحث.
  • إمكانية بناء معسكر .
  • البيئة الجوية.
  • قصة مثيرة.
  • التدريب على مهارات البقاء على قيد الحياة كبيرة.