الوصف و التحليل

لعبة قياس نسبة الحب

هي لعبة مسلية و العاب رومانسية نوعا ما وهي مناسبة للمخطوبين و المتزوجين لمعرفة نسبة الحب بينهم. تلجأ إليه كثير من الفتيات لمعرفة ما إذا كان الشخص المرتبط بهن يحبهن أم لا ، وهذه النسبة قد لا تكون دقيقة بنسبة 100٪ ، أي لا يجب أن تبني عليها حياتك. الحب الحقيقي يظهر من خلال الأفعال وليس الأقوال أو الألعاب ، لكنها لعبة مسلية للغاية ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عنها يمكنك متابعة المقال التالي.

يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا الخاص بنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ، ثم البحث عنها وتثبيتها عند ظهورها. إنها لعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم لتنزيلها.

كيفية تحميل لعبة قياس نسبة الحب

استطاعت اللعبة أن تحقق نسبة تنزيل عالية وصلت إلى مليون شخص ، بالإضافة إلى نسبة كبيرة من التعليقات وصلت إلى 4000 شخص ، مما جعلها 4.1 نجمة.

هناك العديد من التطبيقات التي تعتمد على نفس الفكرة ، وهناك أيضًا ألعاب على Facebook تتبع هذه الميزة وألعاب أخرى تتعلق بالأبراج وتوافق الأبراج وغيرها.

اللعبة تقوم على فكرة كتابة اسم الحبيب والحبيب ثم الضغط على مقياس الحب ، وتظهر نسبة الحب بينكما ، قد تكون نسبة كبيرة أو قد تكون نسبة صغيرة ، وتكتب معها جملة بسيطة مثل أن حبك عظيم أو أنكما غير واثقين من حبك والآخرين ، فكلما كانت النتيجة أعظم من 90٪ كان حبك قويا ولم يستطع أحد أن يهزها.

كيفية استخدام لعبة قياس نسبة الحب

لا تعتمد اللعبة على تسجيل الأسماء من أجل استخدامها عند كتابة الاسم ، ولكن تظهر النتيجة تلقائيًا ، حيث أن اللعبة تعتمد على المتعة والترفيه ، وهي ليست واقعية ، لذلك يجب ألا تكون أصالتها معتمدة.

النتائج معروضة بشكل عشوائي لذا هذه اللعبة ليست دقيقة بشكل صحيح ولا يجب الاعتماد عليها بشكل كامل.

تتميز اللعبة بعدة ميزات مثل:

أهم مميزات لعبة قياس نسبة الحب 

اللعبة تعتمد على تحليل بعض النتائج. عندما تكون النتيجة 90٪ أو أكثر فهذا يعني قوة الحب بينكما ، وكلما كانت أقل من 90٪ تصل إلى 76٪ فهذا يعني أن العلاقة متوافقة وليست هناك حاجة للحب ولكن هناك التفاهم والاتفاق بين الطرفين.

أما إذا كانت النسبة 50٪ أو أكثر وأقل من 76٪ ، فهذا يعني أنها علاقة جيدة ، لكنها تحتاج إلى بذل جهد كبير للاستمرار ، وهذه العلاقة قد لا تدوم مع مرور الوقت.

ولكن إذا كانت النسبة أقل من 50٪ ، فهذا يعني أنه لا يوجد توافق وهذه العلاقة قد تكون فاشلة ، لكن في النهاية يجب أن تعلم جيدًا أنها نتائج غامضة قد تعتمد على الصواب والخطأ ، لذا فهي كذلك. لا يعني أنك تحصل على أقل من 20٪ أنك تترك حبيبك ، فلا يجب أن نعتمد على مثل هذه الألعاب في حياتنا الشخصية ، ومن هنا قدمنا ​​لك لمحة موجزة عن لعبة نسبة الحب ، لكل من نتمنى التعرف عليه ومعرفة كيفية تنزيله وأهم مميزاته.