الوصف و التحليل

Lumii هو برنامج مجاني يجمع بين محرر صور وفيديو احترافي ، سهل الاستخدام وعملي. تتم معالجة الصور والفيديو بلمسات خفيفة من أصابعك ، مما يؤدي إلى إنشاء أعمال احترافية بدون مهارات خاصة. تحتوي أداة تحرير الصور ومعالجة الفيديو على عدد من الأدوات الدقيقة للعمل مع الصور ومرشحات الصور وتأثيراتها لإضافتها إلى الصور وتحسين جودة الصور. حتى المبتدئ يمكنه التعامل مع هذا التطبيق ، وسوف يقدر المحترف قدرات هذه الأداة من بين البرامج الأخرى المماثلة لتحرير الصور.

Lumii هو محرر صور بسيط وعملي لكل يوم. الأهم من ذلك كله ، أن مطوري تطبيق Android هذا يقدرون الراحة وسهولة الاستخدام ، لذلك لا تحتاج هنا إلى أي مهارات فنية احترافية. ومع ذلك ، فإن جودة الصور المعالجة ستسعد بالتأكيد أحبائك أو أصدقائك أو المشتركين.

من بين أشياء أخرى ، سيسعدك البرنامج بمجموعة ممتدة من الأدوات الضرورية والمفيدة للغاية. ستجد هنا عددًا كبيرًا من المرشحات والتأثيرات التي يمكن أن تجلب ملاحظة جديدة إلى أي صورة. لا يهم إذا كنت محترفًا أو مبتدئًا ، سيصبح التطبيق أفضل مساعد لك كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أن تصبح ، بمرور الوقت ، دون مبالغة ، خبيرًا في مجال تحرير الصور. لأنه من السهل للغاية العمل مع هذا التطبيق ، والنتيجة قادرة على إسعاد الجميع. لذلك لا يضر تنزيل Lumii إذا كنت تريد إبراز صورك. فيما يلي أفضل الأدوات والعديد من التأثيرات الحصرية. ولكن حتى إذا لم يكن لديك ما يكفي منها ، يمكنك إنشاء عوامل تصفية فريدة خاصة بك.

ميزات Lumii لنظام Android:

★ عدد لا يحصى من أفضل الإعدادات لصورك
★ تأثيرات وفلاتر مخصصة حصرية
★ أفضل الأدوات التي تم إنشاؤها خصيصًا لتطبيق Lumiya
★ منحنيات لتصحيح الألوان المهنية
★ أدوات مختلفة لاقتصاص الصور وتغيير حجمها
★ تأثيرات نصية خيالية
★ ضعف التعرض بنقرة واحدة
★ القدرة على إنشاء المرشح الخاص بك

لقد أدرجنا لك ليس كل القدرات الفكرية لهذا التطبيق. من الصعب العثور على العديد من الميزات المتقدمة في أي مكان آخر. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه في الإصدار الأساسي ، تتوفر فقط المجموعة الأساسية من وظائف التحرير للمستخدم. لذلك من الأفضل تنزيل Lumii Pro على الفور لتجربة الإمكانات الكاملة لهذا المحرر. هنا سيكون لديك كل شيء مفتوحًا مجانًا. استمتع بالأدوات التي تحبها دون الحد من قدرات موهبتك. تدرب ، تعلم ميزات جديدة ، اجمع التأثيرات ، وفي النهاية ستصبح محترفًا حقيقيًا.