الوصف و التحليل

إنها لعبة حركة على Android وأنت تختار بطلاً يشبه شخصيتك الحقيقية. يأخذك عالم اللعبة في رحلة خطرة لتخوض عوالم غامضة وغابات مسحورة وأبراج محصنة مظلمة ومخيفة وقلاع قديمة وتدمير أعدائك. الوحوش الموجودة في هذا العالم عنيدة جدًا وقوية ، وقتلها ليس عمل الجميع. في بعض مراحل اللعبة ، تأتي الوحوش إليك بأعداد كبيرة ، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من المهارات ، فستكون محكومًا بالفشل ، لذلك قم باستمرار بزيادة مهاراتك في Lunch Hero لأداء أفضل في المراحل الأكثر صعوبة. تقوم قوى الأبطال بإلقاء النار والجليد أو السهام النارية التي يمكنه من خلالها تحويل الأعداء إلى كومة من الرماد. تستمر اللعبة حتى تقوم بتدمير كل الوحوش ، لكنها ليست بهذه البساطة لأنها تحتوي على العديد من المراحل وأعدائك هم جميع أنواع الوحوش مثل النوارس والفطر السام الكبير والزومبي و ... الذين لا يلين. يأتون إليك ويجعلون الأمور أصعب عليك. مميزات العبه

إنها كالتالي: مئات المراحل ، كلها مصممة بشكل فريد ، العديد من الأبطال يمكنك من خلالها اختيار واحد ، تحكم ولعب سهل وممتع ، العديد من التكتيكات في اللعبة التي تناسبك أبطأ ، القدرة على ترقية البطل وجعله أكثر قوة ، دون الحاجة إلى الإنترنت ويمكنك تجربة اللعبة بالكامل في وضع عدم الاتصال ، والمحتوى والعديد من تحديثات اللعبة و….

 

Lunch Hero  هو أسلوب لعبة حركة رائع وجميل تم إنشاؤه بواسطة استوديو ألعاب MP Games. هذه اللعبة الشعبية متوفرة في نسختين ، لانهائية وأصلية ، بدون أي تلاعب خاص ، أعزائي المستخدمين ، مجانًا تمامًا. في هذه اللعبة ، ستسافر إلى أماكن مختلفة وتقاتل مع جميع أنواع الأعداء ، وبعد قتلهم ، ستتناول الغداء.

 

نظرًا لكونها لعبة لعب الأدوار الشهيرة ، فإن Lunch Hero هي رحلتك الخطيرة ذات الحجم الصغير عبر العوالم الغامضة للغابات المسحورة ، والأبراج المحصنة المشؤومة ، والحصون القديمة. أينما ذهبت ، ستواجه جحافلًا لا حصر لها من الوحوش المستعدة لتسقط ضحايا لقوتك. اختر فريقًا لإطلاق الكرات النارية النارية ومسامير الجليد عندما تحتاجها ، أو احصل على قوس ونشاب لضرب عين الثور لقلب المد. معركة.

 

خصائص لعبة Lunch Hero :

  • مجموعة متنوعة من الخطوات المختلفة
  • مجموعة متنوعة من الشخصيات للاختيار من بينها
  • لعبة ممتعة وجذابة
  • لا حاجة للبيانات
  • مجموعة متنوعة من الوحوش للتعامل معها