الوصف و التحليل

مع Magic Tiles 3 ، لن تضطر إلى إنفاق المال لشراء البيانو ، ولكن لا يزال بإمكانك تشغيل الموسيقى بنفسك مع العديد من المهام المثيرة للاهتمام. يتم توفير اللعبة من قبل مطور موسيقى إندي شاب موهوب. Magic Tiles هي لعبة الموسيقى الأكثر شعبية والتي تم تنزيلها أكثر من 80 مليون مرة حول العالم. إذا كنت تحب الموسيقى ولكنك تجد صعوبة في ممارستها ، فستساعدك هذه اللعبة على تشغيل الأغاني الشهيرة كفنان حقيقي.

يتيح لك Magic Tiles 3 إنشاء موسيقى

يتيح لك Magic Tiles 3 إنشاء موسيقى
Magic Tiles 3 هي نسخة محدثة من المباراتين السابقتين ، لذلك ليس هناك الكثير منها. كل ما عليك فعله هو لمس مفاتيح البيانو السوداء التي تظهر على الشاشة ، وتجنب المفاتيح البيضاء. في كل مرة تضغط فيها على المفاتيح السوداء ، يتم إنشاء صوت معين. إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة بسيطة ، فأنت مخطئ. إذا فاتك مفتاح أسود أو ضغطت على زر أبيض ، فستنتهي أغنيتك على الفور. بعد كل جوقة ، تزداد سرعة الأغنية ، مما يتطلب منك الحفاظ على التركيز وردود الفعل السريعة.

يمكنك أيضًا تشغيل العديد من الأدوات الأخرى ، مثل البوق والطبل وما إلى ذلك. في وقت الكتابة ، كان هناك أكثر من 200 مسار في اللعبة يمكننا إنشاؤها باستخدام ردود الفعل لدينا. يحتوي كل مسار على متطلبين لفتح - مستواك ومالك. مع الثانية يمكننا مساعدتك. في الأزياء التي قدمناها ، هناك مبلغ ضخم من المال.

تتصل اللعبة أيضًا بـ Facebook حتى تتمكن من تسجيل الدخول ومشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.

هل يجب تنزيل Magic Tiles 3 على Android؟

هل تريد أن تصبح موسيقيًا؟
لا يسمح لك Magic Tiles 3 بتشغيل الموسيقى فحسب ، بل يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الجذابة. يمكنك المشاركة في المسابقات حيث تظهر موهبتك الموسيقية للاعبين حول العالم. بالإضافة إلى المباريات ، تساعد البطولات الأسبوعية في بناء سمعتك.

تصميم بسيط
أما بالنسبة للرسومات ، فلا يجب أن تتوقع الكثير من هذا الجزء ، لأن الألعاب الموسيقية غالبًا ما يتم تطويرها بصورة بسيطة ، مع التركيز على الموسيقى.

هل يجب تنزيل Magic Tiles 3 على Android؟
إذا كنت لا تستطيع شراء آلات باهظة الثمن أو لم يكن لديك الوقت الكافي لتعلم الموسيقى ، فعليك بالتأكيد تنزيل Magic Tiles 3. علاوة على ذلك ، يمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت ، لأن اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالشبكة. ليس من قبيل المصادفة أن بطل مراجعتنا هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال شعبية في 2018.