الوصف و التحليل

تحميل لعبة medal of horror للأندرويد

لعبة مميزةميدالية الرعباضافة الى التشويق والاثارة اضافة الى الرعب فهي لعبة مميزة وتتميز بالرعب لكل من يفضل الرعب ويمكنك تحميلها عبر الانترنت. هي لعبة العاب قتالية حيث تتميز بالحروب والقوة والشجاعة ويمكنك تحميلها بدون خوف. الأتى.

يمكنك تحميل اللعبة بسهولة من خلال موقعنا وكتابة اسم اللعبة في البحث ثم البحث عنها وتثبيتها عند ظهورها وهي لعبة مجانية تماما ولا تتطلب منك دفع اي رسوم لتحميلها ..

تحميل لعبة medal of horror 

هي من الالعاب المرعبة للاطفال لذا لا ينصح الاطفال بممارستها ولا ينصح بتحميلها قبل اقل من 16 سنة حتى يكون مسؤولا عن افعاله وافعاله ولا يشعر بالخوف تجاهها. اللعبة.

جدير بالذكر أن هذه اللعبة يتم تنزيلها على الكمبيوتر من خلال مواقع مختلفة ، وهي لعبة لذيذة وسريعة تساعدك على التحلي بالشجاعة وترك المخاوف التي تواجهك ، ولكن لا ينصح بها للأطفال حتى لا يحاولوا. تقليدهم واللعبة قد تسبب لهم الذعر والرعب.

تتميز اللعبة بأنها لعبة قتالية تعتمد على الحروب والقتل حيث يتم قتال المجرمين والقتلة والإرهابيين من قبل الشرطة والجيش وأنت تلعب هذا الدور ، وتعتمد اللعبة على قتالهم وقتلهم من خلال استخدام أدوات الحرب والأسلحة والذخيرة و قنابل ذرية.

كيف تعمل لعبة medal of horror 

هناك أيضًا العديد من الدبابات في اللعبة ويمكنك استخدامها للهروب بعيدًا خوفًا من التعرض للقتل.

يمكنك استخدام الخريطة لمعرفة مكان الأعداء وضربهم قبل أن تصل إليهم ، ويمكنك أيضًا أن ترى من خلال الخريطة ما إذا كان هناك عدو يحاول قتلك من الخلف ، عندما تخسر في المقابل سيعيده من البداية مرة أخرى.

يمكنك جمع الأموال وشراء الأسلحة القوية كلما تقدمت في اللعبة وشراء الذخيرة ، وكذلك شراء ما تريد من الأقنعة والقفازات والمزيد ، ويمكنك إصلاح الضرر في الخزان وتقويته من خلال إعادة تطويره.

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات التي يمكنك التعرف عليها من خلال ما يلي:

أهم مميزات لعبة medal of horror 

تتميز هذه اللعبة بجودة الصوت وقوته حيث يمكنك تشغيل الصوت والاستمتاع باللعبة وستشعر بمزيد من الرعب بسبب صوت الرصاص الذي يدفعك للعودة أو استخدام البندقية للقتل حتى لو لا ترى من يضربك.

يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الصوت إذا شعرت بالرعب والرعب ، وتتميز اللعبة أيضًا بصورتها القوية ، حيث تتميز ليس فقط بنقاء الصوت ولكن أيضًا بوضوح الصورة.

تم إصدار اللعبة في عام 2017 ومنذ ذلك الحين يتم تحديثها باستمرار حتى تتمكن من لعبها دون ارتباك ودون الشعور بالثقل حيث يتم ذلك سنويًا ، وتساعدك هذه اللعبة على القتال والضرب بمفردك ويمكنك جمع أصدقائك واللعب معهم عليهم والقتال معا لقتل الأعداء والتغلب عليهم.

يمكنك الدخول إلى اللعبة عبر الإنترنت عن طريق الدخول إلى تطبيق Facebook ، وجمع أصدقائك على Facebook ، واللعب معهم ، والقتال ، والسماح للآخرين بالدخول لتوسيع اللعبة.