الوصف و التحليل

ماينكرافت ستوري مود على الرغم من حقيقة أن Minecraft اكتسبت شعبية عالية بشكل لا يصدق في وضع الحماية ، إلا أن المطورين لم يتوقفوا وقرروا مشروعًا جديدًا وغير عادي تمامًا ، والذي صنع لعبة مثيرة مع عناصر RPG من وضع الحماية العادي. Minecraft: Story Mode على Android - هذا هو اسم إنشاء ألعاب TellTale الجديدة ، والذي يوفر للاعب الفرصة لخوض حملة قصة في عالم يتكون بالكامل من مكعبات كبيرة.
لماذا يستحق تنزيل Minecraft: Story Mode على android؟

 

ماين كرافت ستوري مود الموسم الأول

الشخصية الرئيسية للمسلسل الجديد هي Jesse ، التي يجب أن تمر بالعديد من العوالم المختلفة ، وتكمل المهام تدريجياً وتحديث أسلحته ودرعه ، بالإضافة إلى استخدام جميع الاحتمالات التي توفرها اللعبة. الآن أصبحت لعبة بسيطة للوهلة الأولى منطقية وقصة كانت مفقودة في بعض الأحيان في هذه اللعبة - لن يكون تنزيل Minecraft: Story Mode for android مجانًا قرارًا سيئًا. اللاعب الآن عضو في وسام الحجر. جنبا إلى جنب مع أصدقائه ، تكتشف الشخصية الرئيسية جيسي الخطر الرهيب الذي يخيم على العالم كله ومع أصدقائه سيبدأون في القتال مع قوى الشر.

يسمح لك نظام الحوار بالتأثير بشكل مستقل على نتيجة القصة ، بالإضافة إلى العلاقة بينك وبين الشخصيات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر بعض المهام فقط في ظل مجموعة معينة من الظروف ، على سبيل المثال ، إذا بدأ اللاعب الرئيسي في الاستفسار بمزيد من التفاصيل حول شخصية أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن طريقة اللعب للعبة ككل ظلت دون تغيير ، مما سمح للعديد من اللاعبين بالانتقال إلى الإصدار الجديد ، بعد أن اكتسبوا مهارات وقدرات. ومع ذلك ، جلب المطورون معًا بعض الملل للعبة الجديدة وأضافوا العديد من الأعداء الجدد ، بالإضافة إلى الأسلحة التي يمكن أن تهزم الآن منافسين أكثر جدية. ومن المشجع أيضًا أن اللعبة يتم تحديثها باستمرار ، وهذا يضمن أن اللعبة ستكون أفضل وأفضل. من يدري ، يمكنك تنزيل Minecraft: Story Mode for android مجانًا وتنمو حقًا إلى شيء أسطوري حقًا ...

 

 

تحميل لعبة Minecraft: Story Mode مهكرة

متطلبات النظام للعبة الجديدة معقولة تمامًا ، نظرًا لأن أي معالج فيديو تقريبًا بدءًا من Mali-T600 وما فوق مناسب للعبة مريحة. بالنسبة لمالكي أقراص الألعاب ، فإن بطاقة الجرافيكس الأولية هي Tegra 4. يجب أن يكون الحد الأدنى لتردد المعالج 1.2 جيجاهرتز ، شريطة أن يكون المعالج ثنائي النواة. للحصول على لعبة مريحة ، تحتاج إلى 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي على جهازك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق أقصى استفادة من Minecraft: Story Mode على Android. المصدر: Play Apk.