الوصف و التحليل

 مينى ميليشيا مهكرة Doodle Army 2: Mini Militia هي لعبة إطلاق نار ممتعة تسمح لـ 6 لاعبين بالقتال في نفس الوقت على الشبكة. هنا يجب عليك تدمير العدو باستخدام أقوى الأسلحة وأحدثها ، بالإضافة إلى جمع عناصر المكافأة المختلفة ، على سبيل المثال ، الأحذية الطائرة ، من أجل هزيمة الأعداء بسرعة من الجو. رسومات جيدة ، مؤامرة مثيرة ، وضوابط بسيطة إلى حد ما جعلت هذه اللعبة واحدة من أكثر الأصدقاء المحبوبين في مجموعات كبيرة من الأصدقاء.

في هذا الوقت ، يفضل معظم الأشخاص التطبيقات الرائعة ثلاثية الأبعاد التي تحتوي على رسومات واقعية ، وتتيح لك الانغماس في الأحداث الجارية في المؤامرة. ولكن ، ليست كل الأدوات قادرة على سحب مثل هذه التطبيقات ، لأن الشركات المصنعة تقوم بإنشاء ألعاب لا تبدو أقل ملحمية ، ولكن في نفس الوقت ، مدعومة من قبل معظم أجهزة Android.

 

إحدى هذه الخدمات هي لعبة Doodle Army 2: Mini Militia. هذه لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين فازت بقلوب عدد كبير من اللاعبين ، وعلى الرغم من الرسومات ثنائية الأبعاد ، تتيح لك الانغماس الكامل في الأحداث. اللعبة معلقة باستمرار ، ولا تسمح لك بالاسترخاء لمدة دقيقة. لذلك ، الانغماس الكامل في البرنامج ، والانفصال الحقيقي خلال المعارك ، يتم توفيرك بالتأكيد.

 

 مينى ميليشيا مهكرة يمكن أن يلعب ما يصل إلى 6 لاعبين هذه الخدمة عبر الإنترنت ، أو ما يصل إلى 12 منافسًا إذا كانوا متصلين بمصدر Wi-Fi نفسه. تصبح عملية المرور واضحة من الدقائق الأولى: تحتاج إلى الرد من خصومك ، ومحاولة تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء قبل أن يقتلك.

 

الإدارة هنا أيضا لا تسبب الكثير من الصعوبة. جميع الأزرار موجودة على الشاشة الرئيسية. في عملية اجتياز المستويات ، ستتمكن من شراء أسلحة جديدة ، وستظهر على شاشة جهازك المحمول. بالنظر إلى أن اللعبة سريعة بما يكفي ، وتتطلب تحكمًا عالي السرعة ، فسيكون أكثر ملاءمة للتبديل بين الذخيرة ، وتدمير الخصوم بدقة أكبر.

 

المستويات هنا واسعة للغاية ، لذلك سيكون هناك متسع كبير للحركة. استكشف جميع المناطق المعروضة ، وكن حذرًا بشكل خاص عند بعض المستويات الخطرة. تفادى رصاصات اللاعبين الآخرين وحاول إصابة الهدف بدقة أكبر. سيجلب لك كل انتصار نقاطًا إضافية ، مما يعني معدات جديدة لبطلك. قم بتثبيت لعبة Doodle Army 2: Mini Militia على أداتك المحمولة ، وحارب مع أصدقائك عبر الإنترنت ، وأثبت أنك الأفضل من بين الأفضل.