الوصف و التحليل

صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Angela Talking - سوف يجعلك هذا التطبيق تشعر وكأنك مصمم أزياء ومصمم ومصفف شعر. من حيث شعبيتها ، فهي على قدم المساواة مع التطبيقات المعروفة المشابهة: Talking Angela ، My Talking Tom ، Talking Tom: الترشح للذهب.

الشخصية الرئيسية هي أنجيلا كيتي اللطيفة ، التي يجب أن تقوم بتربيتها. تحتاج أيضًا إلى إطعامها بجميع أنواع الأشياء الجيدة واللباس وفقًا للأزياء ، وجعل تسريحاتها المذهلة. عليك أيضًا القيام بالجزء الداخلي من منزلها وتزيينه بكل أنواع الأشياء الصغيرة المضحكة وجعلها مريحة قدر الإمكان. ستصبح بطلة التطبيق صديقتك ، حيث يمكنك الغناء والتحدث معها. إذا شعرت بالملل من الانخراط في صورة أنجيلا ، يمكنك لعب ألعاب مصغرة معها وجمع ملصقات مختلفة.

صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة My Talking Angela هو تطبيق ممتع لمستخدميه ، شخصيته الرئيسية قطة ناطقة مذهلة تسمى Angela. ستحتاج إلى القيام برحلة صعبة من خجولة بسيطة إلى نجمة أسطورية. بالطبع ، لا يخلو من المساعدة المتكررة من لاعبنا المحبوب. هذا المشروع الترفيهي هو إلى حد ما tamagotchi ، حيث سيضطر اللاعب إلى تربية قطته والعناية بها. في البداية ، ستكون البطلة هريرة صغيرة وعزلًا تمامًا ، لذا انظر إلى ما سيكون مناسبًا لها معك: اطعام ، وشرب ، وغسل ، وتزين ، وارتداء ملابس مختلفة ...
على الأرجح ، لا يستحق القول أن تطبيق لعبة آخر من Outfit7 يمكن اعتباره ناجحًا بشكل لا يصدق. بعد أشهر قليلة من إطلاق المشروع المذكور ، تمكن ما يقرب من مليونين ونصف مليون مستخدم من تنزيله ، وهذا في حد ذاته المؤشر الأكثر شهرة لجودة اللعبة. وعلى الرغم من أنه يمكن تفسير غالبية هذا النوع من الإثارة من خلال الطلبات المتزايدة يوميًا للألعاب بأسلوب Tamagotchi ، لم يقم أحد بإلغاء السحر الفريد لمشاريع Outfit7. وردود الفعل المذهلة من اللاعبين هي أفضل دليل على ذلك.

الملامح الرئيسية للعبة:

  • الغياب الكامل للأعطال داخل اللعبة المتوفرة في مشاريع أخرى من السلسلة ؛
  • ملصقات جديدة وملصقات باردة ؛
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس للحيوانات الأليفة ؛
  • ألعاب مصغرة مسلية ؛
  • القدرة على استخدام الحجارة لإعادة اللعب بعد محاولة فاشلة ؛
  • التفاعل مع يوتيوب ؛
  • عمل نظام التفاعل مع البطل بأدق التفاصيل.

كما هو الحال في المسلسلات الأخرى ، لن تتوفر الكثير من اللعبة إلا بعد كسب أموال حقيقية ، على الرغم من أن هذه كلها خيارات مكافأة فقط. لا تطلب طريقة اللعب الرئيسية من المستخدم أي تعويض مالي. لا تنظر إليها ، ولكن هذا هو النجاح الحقيقي للمطورين. كان العديد من اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر هذه التكملة حول القطة الممتعة ، ولم يخيب المنشئون خيبة أملهم. الجزء الرسومي ، واللعب ، والنظام التفاعلي ، وكذلك الأدوات المتنوعة للتواصل مع المستخدمين الآخرين - يتم عمل كل شيء على أعلى مستوى.