الوصف و التحليل

My Home - Design Dreams - تنتمي هذه اللعبة إلى نوع اللغز "ثلاثة على التوالي". هنا سوف تحتاج إلى الانخراط في تطوير وتنفيذ المشاريع المختلفة المرتبطة بتصميم المباني. سيكون من الضروري تجسيد رغبات الناس الذين يعيشون في شقق عادية ومنازل كبيرة. لكسب المال ، ستحتاج إلى عمل مجموعات من العناصر الملونة. يجب أن يتم ذلك بطريقة وجود ثلاثة عناصر متطابقة أو أكثر في مكان قريب. ستفتح المجموعات الناجحة أثاثًا مختلفًا وأشياء زخرفية. قبل أن ينتظر اللاعب عددًا كبيرًا من المستويات والمهام والاختبارات ، لذلك لن تشعر بالملل بالتأكيد.

 

البطلة الرئيسية في لعبة " My Home: Design Dreams " ، هي فتاة شابة قررت الانتقال من المناطق الريفية إلى مدينة كبيرة. نظرًا لأنها ليست من عائلة ثرية ، ليس لديها المال لشراء شقة ، ولكن هناك مبلغ صغير لاستئجار شقة ، وموهبة مصمم داخلي. بعد الحصول على مساحة للمعيشة على الأقل ، سيكون من الضروري ، في البداية ، ترتيب الأمور هناك وإجراء إصلاحات معقولة ، بحيث يبدأون في المستقبل في تلقي الطلبات من المالكين الذين يستأجرون الشقة للفتاة ومن أصدقائهم.
بيتي: أحلام التصميمبيتي: أحلام التصميم

تنقسم طريقة اللعب في هذه اللعبة المحمولة إلى مكونين متساويين. جزء من اللعبة عبارة عن جهاز محاكاة حيث يتعين على اللاعبين إجراء إصلاحات وتأثيث الغرف بأثاث أنيق ، والجزء الثاني ، الذي يتم تنفيذه على شكل أحجية من سلسلة "Three in a Row" ، ضروري لكسب عملة اللعبة ، والتي سيتم إنفاقها فعليًا على شراء ورق الحائط وأغطية الأرضيات والأسقف المشدودة والعناصر الزخرفية الأخرى اللازمة للإصلاح.

أما بالنسبة للتحكم في لعبة Android " My Home: Design Dreams " ، فهي بسيطة للغاية ، يتم تنفيذها بمساعدة الأشرطة والضربات الشديدة والقاطرات.
بيتي: أحلام التصميمبيتي: أحلام التصميم
أي أنه في الجزء الذي تم إنشاؤه لمحاكاة ، يتم تحديد جميع عناصر الأثاث والديكور في الأشرطة ، ويتم سحب التمرير في مكانه. ليس من المنطقي الخوض في تفاصيل المكون المنطقي لهذا المشروع ، لأن الجميع مطلعون على اتجاه الألعاب "ثلاثة على التوالي" ، وبشكل مباشر.